أجمل إطلالات النجمات خلال حفل جائزة الموسيقى العربية

شهدت العاصمة بيروت وللمرة الأولى حفل جوائز الموسيقى العربية بمشاركة العديد من المشاهير والنجمات العرب اللواتي حضرن بكامل أناقتهن على السجادة الحمراء، مع اختيارهن فساتين سهرة أبهرت الحضور بإطلالاتهن المشرقة.

تابعي معنا اطلالات النجمات العرب اللواتي حضرن حفل جوائز الموسيقى العربية لتشاركينا رأيك أي نجمة كانت الأبرز والأكثر أنوثة بنظرك.

فساتين سهرة فاخرة مع التطريز

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال متابعتنا حفل جوائز الموسيقى العربية أناقة النجمة اليسا التي اختارت فستان سهرة طويلا باللون الأبيض مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli مع التطريز الفاخر المغمور بأقمشة الدانتيل الفاخرة والشريط الأسود على حدود الفستان من الأعلى. بدورها، بدت النجمة مايا دياب مشعة بموضة الجمبسوت المزخرف والمشرق بطبعات الورود من تصميم نيكولا جبران مع التفصيل الشفاف الذي يكشف عن الأرجل بأسلوب جريء. بدورها اختارت الممثّلة نادين الراسي موضة الجمبسوت مع أقمشة الساتان الأبيض من دار ناظم اورا مع الخطوط الذهبية وقصة الأكتاف المكشوفة.

فساتين سهرة سوداء

وبدت الجميلة أنابيلا هلال رشيقة بجسمها الممشوق واختيارها فستان سهرة أسود اللون مع قصة الصدر المكشوف بأسلوب الـV. وعلى خطاها سارت النجمة كارلا حداد بفستان أسود سهرة من دار ناتالي كرم Nathalie Karam مع القماش المفرغ والتول الشفاف المناسب لقامتها. كما أطلّت مقدّمة البرامج مريم سعيد بفستان طويل وردي اللون مع التطريز الفاخر الذي يغمر منطقة الصدر الى جانب الأكتاف المتدلية بأسلوب مكشوف وناعم. ومن الإطلالات العصرية في حفل جوائز الموسيقى العربية أناقة ريم سعيدي في فستان أزرق سماوي من توقيع دار زهير مراد Zuhair Murad.

واكبي بالصور جميع إطلالات النجمات العرب في حفل جوائز الموسيقى العربية واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر.