10 اطلالات شبابية استوحيها من كارمن سليمان

كارمن سليمان هي واحدة من نجمات الوطن العربي الشابات اللواتي يتمتعن بقاعدة جماهيرية كبيرة، وقد اكتسبت شهرتها بسبب موهبتها العالية في الغناء، وبسبب ملامحها البريئة وحضورها الناعم على المسرح، كما أنها تتمتع بأسلوب شبابي في الموضة يميزها عن غيرها من باقي النجمات الشابات حيث نستطيع أن نصف هذا الأسلوب بأنه عصري وراقٍ.

ومن خلال متابعتنا لاطلالتها التي تستعرضها على انستقرام لاحظنا تطوراً ملحوظاً في أناقتها في الفترة الماضية وخصوصاً في الاطلالات  الشبابية الكاجول، وقد جمعنا لك اليوم أبرزها لتستوحي منها في مشاويرك اليومية واطلالانك العصرية.

وقد اعتمدت كارمن سليمان في هذه الاطلالات على بناطيل الجينز بشكل أساسي والتي نسقتها مع التيشيرتات القطنية، أو مع القمصان الناعمة، كما شاهدناها ولأكثر من مرة في الفساتين المتوسطة الطول أو حتى في تصاميم الجمبسوت الكاجوال، وقد نسقت كارمن مع مختلف هذه الاطلالات اكسسوارات مميزة من أحذية رياضية أو صنادل كعب عالي، وشنط يد ملونة.

وحتى في الاطلالات المسائية تختار كارمن ازياء أنيقة لكن لا تخلو هذه الملابس من اللمسات الشبابية فتبتعد بها عن الأسلوب المبهرج أو المبالغ به.

جمعنا لك اليوم بالصور أجمل 10 اطلالات شبابية لـ كارمن سليمان اخترناها من حسابها على انستقرام، شاهديها واستوحي منها اطلالات متنوعة لك في بناطيل الجينز وغيرها من الازياء الشبابية.