فساتين سهرة راقية في حفل جوائز ACM لعام 2017

تميّز حفل جوائز ACM  هذا العام باطلالات راقية اختارتها نجمات العالم مع التمايل بـ فساتين سهرة فاخرة وطويلة. فامتزجت أناقة النجمات بين العصرية والتفاصيل المشرقة التي أضفت على كل قطعة المزيد من الأنوثة في عالم الموضة.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات حفل جوائزACM  لعام 2017، رصدنا لك اناقة نجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية وعالمية.

فساتين سهرة راقية

طبعت الجميلة نيكول كيدمان Nicole Kidman أناقة بارزة في هذه الإطلالة وذلك من خلال أسلوب الفستان الطويل باللون الابيض مع التطريز الملون الذي يغمر كامل التصميم مع طبعات براقة. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تميّز بالقصة المنسدلة الى أسفل الأرض مع الأكمام المستقيمة التي تتسع من جهة الأصابع. بدورها بدت الجميلة كاري اندروود Carrie Underwood في غاية الأناقة مع تمايلها بفستان سهرة فاخر مع اللون الشفاف والتفاصيل البراقة التي تكشف عن مفاتن الجسم بأنوثة راقية، فأتى التصميم من دار لا برجوازي LaBourjoisie مع أقمشة التول والتطريز الفاخر.

فساتين سهرة جريئة

اما Kacey Musgraves فتألقت بفستان راقٍ ومستقيم من دار ماركيزا Marchesa ليتسع من حدود الركبة مع دمج اللون الأسود بطبعات الورود مع زخرفات مشرقة وتفاصيل الدانتيل الناعم. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال اللون الأخضر بكافة تدرجاته مع إطلالة KELSEA BALLERINI التي اختارت التصميم الواسع مع التطريز الناعم على الصدر، في حين فضّلت مارين موريس MAREN MORRIS اختيار اللون الأخضر البحري مع الأقمشة الحريرية والشق الجانبي الجريء.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل جوائز جوائزACM  لعام 2017 وشاركينا رايك أي تصميم الاجمل في هذه الاطلالات؟