فساتين اخر موضة 2017 مع النجمات العرب

اختارت النجمات العرب في الآونة الأخيرة فساتين اخر موضة 2017 مع التفاصيل العصرية والراقية، بلإضافة الى ألوان جريئة ومميزة في الوقت عينه. فاليوم من خلال مواكبتنا لهذه الصيحة، لفتنا بروز إطلالات مختلفة للنجمات العرب اللواتي اخترن فساتين اخر موضة 2017 بقصات متنوعة.

لتتالقي في موسم الربيع بموديلات فساتين اخر موضة 2017 مع النجمات العرب، واكبي الموضة التي اخترنها واستوحي منهن إطلالتك.

فساتين اخر موضة 2017 طويلة

لكل سيدة تبحث عن فساتين اخر موضة 2017 عصرية، لا بد من اختيار الموديلات التي تأتي طويلة ومناسبة للسهرات على غرار إطلالة النجمة أنغام التي اختارت فستان أزرق اللون مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder الى جانب التطريز الفاخر الذي رافق اختيارها لهذا الفستان. بدورها اختارت أحلام فساتين اخر موضة 2017 مع اللون الأحمر المخملي والقماش الحريري الذي يأتي بطبقات متعددة مع التصميم الواسع. ولم تتردد الجميلة بلقيس بالتمايل بـفساتين اخر موضة 2017 مع اللون الأحمر الموحد من دار ألكسندر ماكوين ‏ ALEXANDER ‎MCQUEEN.

فساتين اخر موضة 2017 قصيرة

بدورهن حرصن النجمات العرب على التألق بتصاميم فساتين اخر موضة 2017 بأسلوب كلاسيكي ولون أسود يجذب كل من سيرين عبد النور  مع قصة القبة الواسعة التي تكشف عن جزء من الأكتاف، ومايا دياب التي اختارت فساتين اخر موضة 2017 قصيرة مع قصة الأكتاف الجامدة المصحوبة بالجوارب المشبكة بأسلوب عصري. في حين فضّلت كارول سماحة هذا الأسبوع الإطلالة بموضة فساتين اخر موضة 2017 مع التصميم الأحمر المخملي بتفاصيل الساتان اللماع. ولم تتردد الجميلة نادين نجيم أن تكون إطلالاتها عصرية مع تفاصيل قصات الكروب توب التي تجمع بين التنورة التي تتعدى حدود الركبة مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش والأقمشة المتموجة والمزخرفة بأسلوب استثنائي.

تابعي أناقة النجمات العرب مع فساتين اخر موضة 2017 مصحوبة باتفاصيل الناعمة والقصات المميزة التي تمنحهن اطلالة راقية.