فساتين سهرة راقية في حفلNational Portrait Gallery

بحدث مميز جمع باقة من أجمل المشاهير والملكات هذا العام، تميز حفلNational Portrait Gallery Gala باطلالات عصرية وفساتين سهرة راقية في الوقت عينه. فامتزجت أناقة النجمات بين العصرية والكلاسيكية لاضفاء أنوثة قل مثيلها في عالم الموضة.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات حفل حفل National Portrait Gallery Gala، رصدنا لك اناقة النجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية وعالمية.

فساتين سهرة راقية مع الدانتيل

طبعت الأميرة كيت ميدلتون ‏Kate Middleton‏ إطلالة مشعة خلال تواجدها في هذا الحفل وتمايلت بفستان سهرة طويل من توقيع  Temperley Londonالذي تميّز باللون الزيتي مع تفاصيل الدانتيل الذي يغمر الفستان بشكل كامل، الى جانب الحزام الرفيع على شكل عقدة بأقمشة الساتان، فخطفت الأنظار بنعومتها وتنسيق تصاميمها مع الأكسسوارات الذهبية البراقة. بدورها تألقت النجمة الكسا شونغ Alexa Chung بموضة فساتين السهرة الشبابية مع التصميم الواسع بأقمشة البولكا دوت Polka Dot الناعمة من توقيع Loewe. هذا الفستان تميّز بقصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder مع التصميم المتطاير وغير المستقيم من ناحية القصات.

فساتين سهرة راقية مع الورود

أما الجميلة Rosamund Pike ففضلت أن تكون إطلالتها مشرقة باختيارها فستان أبيض من دار Victorian vixen مع تفاصيل الدانتيل الفاخر وزخرفات الشرائط السوداء المتطايرة على طول التصميم، الى جانب القبة العالية والأكمام الطويلة المصحوبة بالكشكش. في حين فضّلت Laura Bailey أن تطل في هذه المناسبة بفستان سهرة شبابي مع طبعات الورود العصرية والمشرقة. أما الجميلة Arizona Muse فاختارت أن ترتدي الفستان المزموم مع الألوان الترابية المتألقة مع أقمشة الحرير الذي يأتي بقصة عصرية مع الظهر المكشوف.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل National Portrait Gallery Gala وشاركينا رايك أي تصميم الاجمل في هذه الاطلالات؟