الملكة رانيا بإطلالتين ساحرتين هذا الأسبوع

أبهرت الملكة رانيا متابعيها هذا الأسبوع بإطلالتين ساحرتين حيث دمجت من خلال التصاميم التي اختارتها بين الأناقة الكلاسيكية والتفاصيل العصرية التي تجعلها مميزة وبارزة مع كل إطلالة لها، لتثبت مرة جديدة أنها السباقة في ارتداء الموضة الراقية في العديد من المناسبات.

من هنا، تابعي هذه الاطلالات الراقية للملكة رانيا وشاهدي بالصور موديلات القطع التي اختارتها هذا الأسبوع.

الملكة رانيا تختار موضة البرمودا

في اطلالتها الاولى، اعتمدت الملكة رانيا موضة البنطلون الواسع بأسلوب البرمودا الذي أتى باللون الأسود. فهذا التصميم تعدى حدود الركبة قليلاً وأتى متطايراً براحة تامة مع الخصر العالي، وتم تنسيقه مع التوب الزهرية الفاتحة التي تميّزت بالقصة القصيرة مع الأكمام الواسعة وتفاصيل الكشكش التي غمرتها. وما يميّز هذه التوب الفاخرة اكسسوار البروش العريض بتفاصيل الوردة التي تغمر جهة واحدة من التصميم.

الملكة رانيا تتمايل بتصاميم كلاسيكية

وفي إطلالتها الأخيرة، اختارت الملكة رانيا تصاميم أكثر كلاسيكية خلال مشاركتها في ملتقى مهارات المعلمين 2017. فتمايلت بموضة البنطلون الأسود الكلاسيكي بقصة واسعة ومستقيمة، ونسّقت معها القميص الفاخر والمقلم بخطوط متداخلة بين الأبيض والأسود مع تفاصيل الياقة العالية والشرائط المتطايرة على منطقة الصدر، والأكمام الطويلة التي تنتهي بثنيات بيضاء. هذا التصميم يظهر جسم الملكة رانيا النحيف مع تنسيقها موضة الأحذية السوداء الكلاسيكية وشنطة اليد الكبيرة بأسلوب فاخر وعملي.