أمل كلوني تظهر حملها بفساتين متوسطة الطول

لم يمنعها حملها من االدفاع عن حقوق الانسان أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، فالجميلة أمل كلوني حافظت على رشاقتها وأنوثتها وتمايلات بفستانين مميزين يصلان الى حدود الركبة مع اختيارها تصاميم ضيقة تكشف عن بطنها.

اليوم شاهدي اختيارت أمل كلوني لفساتين متوسطة الطول مع الموضة اليومية العصرية، لتستوحي منها أناقتك المقبلة.

أمل كلوني بفستان كحلي راقي

اختارت الجميلة أمل كلوني كعاتدتها الفساتين الكلاسيكية التي تصل الى حدود الركبة. وخلال إطلالاتها الأخيرة تمايلت بفستانين مع اختيار الألوان الموحدة والتركيز على الأقمشة الفاخرة من الحرير والكشكش بأسلوب راقي. فتمايلت أمل كلوني بفستان كحلي داكن مستقيم يصل الى حدود الركبة، مع قصة الـV المزمومة التي ترتبط بوردة عصرية أسفل الصدر، لتتداخل في ما بعد مع تفاصيل قماش الكشكش الذي يرتبط بالتصميم خصوصاً عند أسفل البطن كاشفاً عن حملها. كما نسّقت هذا الفستان مع شنطة اليد الصغيرة باللون الأحمر المخملي.

أمل كلوني تختار فستان أصفر

وفي إطلالة أخرى لها، اختارت أمل كلوني فستان يصل الى حدود الركبة مع اللون الموحد أيضاً من خلال الأصفر الهادىء، مع القبة الدائرية العالية والتصميم المستقيم الذي يكشف عن بطنها بأسلوب ناعم مع خطوط سوداء رفيعة أعلى الصدر وعلى الخصر وعند حدود الفستان. كما نسّقت أمل كلوني مع هذا التصميم الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العالي والرفيع.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة أمل كلوني بموضة الفساتين الموحدة متوسطة الطول لتكوني راقية على خطاها.