فساتين سهرة تظهر أناقة بلقيس بعد الزفاف

في الآونة الاخيرة برزت النجمة بلقيس بأجمل فساتين سهرة طبعت أناقة ملفتة للنظر خصوصاً بعد زفافها فتمايلت بأجمل فساتين السهرة الطويلة والمميزة بتفاصيل مشرقة جعلتها مميزة واستثنائية .

استوحي من صور النجمة بلقيس أجمل فساتين سهرة راقية، وواكبي عن كثب اطلالاتها الفاخرة لتكوني على خطاها جميلة وأنيقة.

فساتين سهرة مع الأكتاف الجامدة

تمايلت الجميلة بلقيس بفستان طويل واستثنائي من توقيع المصمم طارق سنو، فبدت مميزة خصوصا ان الفستان يتألق بأقمشة المخمل البنفسجيمع قصة الأكتاف الجامدة والتصميم الفاخر الذي يكشف عن جمل جسمها بأسلوب ناعم. كما اختارت فستان أسود طويل وكلاسيكي مع تفاصيل الريش على الأكمام التي تأتي بقصة الكتف الواحد الى جانب الكشكش والريش الذي يغمر قصة الصدر من تصميم تيما عابد. كما يمكنك تنسيق فساتين السهرة على خطى بلقيس واختيار اطلالة مشابهة لها بفستان سهرة فاخر مع أقمشة التطريز والحرير والألوان الذهبية الفاخرة. ولا تتخلي عن الألوان المعدنية مع تفاصيل الكشكش والطبقات المتعددة مع أقمشة التول.

قفطان كلاسيكي مع الأقمشة المضلعة

الى جانب فساتين السهرة الطويلة، ترتدي النجمة بلقيس عن القفطان الكلاسيكي بألوان الباستيل الفاتح من توقيع المصممة سلمى بن عمر لتبهرنا بذوقها الرفيع وانتقائها أرقى التصاميم الفاخرة مع الأقمشة المضلعة والتطريز المنفور مع القبة العالية والزخرفات المضلعة العصرية.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة بلقيس بعد الزفاف لتختاري منها أناقتك المستقبلية بأجمل فساتين سهرة بارزة.