بالصور: لن تصدقي أناقة بثينة الرئيسي في أحدث اطلالاتها!

بثينة الرئيسي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ونسبة كبيرة من معجبينها من النساء اللواتي يعشقن أسلوبها في الموضة واطلالاتها المتنوعة، ولذلك فقد خصصت بثينة جزء كبير من حسباها الخاص على انستقرام والذي تمتلك عليه 4 ملايين متابع، لتستعرض اطلالاتها المتنوعة، وأثناء متابتعنا لها لاحظنا الكثير من التميز في أسلوبها في الموضة ولاسيما في الآونة الأخيرة.

ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع أحدث اطلالاتها المميزة بالصور لتستوحي منها بدورك اطلالات يومية صباحية ورسمية مسائية. فقد شاهدناها مثلاً في تصاميم الفساتين المتوسطة الطول التي تليق بها وبقوامها، كما شاهدناها أيضاً تنسيقات التنانير الناعمة مع القمصان، أو في الناطيل القماشية مع الجاكيتات والمعاطف، وحتى في فساتين السهرة الفاخرة.

وقد نسقت مع اطلالاتها موديلات اكسسوارات مميزة من شنط يد وأحذية ومجوهرات اختارتها من دور أزياء عالمية من أمثال "شانيل" Chanel، "ديور" Dior، "هرمس" Hermes، "كلوي" Chloe، وغيرهم.

والملفت للنظر في اطلالات بثينة أنها تجمع بين التصاميم الفاخرة من دور الأزياء العالمية وبين الدور المحلية أو الماركات التجارية.

لجميع المعجبات بأسلوب بثينة الرئيسي في الموضة شاهدن أحدث اطلالاتها بالصور لتستوحين منها ومن أناقتها اطلالات عصرية أو رسمية لمناسباتكن القادمة المتنوعة.