جويل ماردينيان تختار 3 اطلالات بالقفطان المغربي

أبهرتنا خبيرة التجميل جويل ماردينيان بإطلالتها الأخيرة بموضة القفطان المغربي العصري والمميز الذي جعلها تبدو في غاية الأناقة والرقي. فهي التي تواكب الموضة المعاصرة وتظهر بأجدد صيحات الموضة، خطفت الأنظار بموديلات استثنائية من القفطان بألوان مشرقة وفاخرة.

استوحي أيتها المراة الأنيقة موضة القفطان المغربي بـ3 اطلالات وتصاميم مختلفة، اختارتها جويل ماردينيان بأجمل التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها.

قفطان فاخر وفضي

في إطلالاتها الأولى اختارت جويل ماردينيان موضة القفطان الطويل واللماع مع القماش الفاخر الذي يحتوي على تطريزات ناعمة خصوصاً عند منطقة الأكتاف، الى جانب الحبيبات الدائرية التي تنسدل بشكل عامودي على كامل القفطان من الجهة النصفية والأكمام التي تأتي ضيقة ومتوسطة الطول. فهذا القفطان الفضي اللماع والراقي جعلها في غاية الأنقة والجمال.

قفطان مغربي باللون الأزرق

في إطلالة ثانية للجميلة جويل ماردينيان، تجرأت واختارت القفطان المغربي المشرق باللون الأزرق الفاتح الذي تتخلله تطريزات وطبعات فاتحة متطايرة على كامل القطعة مع الحزام الرفيع الذي يغمر الخصر. واللافت أن جويل ماردينيان نسّقت مع هذا القفطان شنط اليد الصغيرة باللون الأخضر القريب من التطريز الذي يغمر القطعة مع اكسسوار التشوكر الذي يلف رقبتها بنعومة تامة.

قفطان مغربي بالأخضر اللماع

أما الإطلالة الأخيرة فكانت فاخرة ومشرقة بالقفطان الأخضر اللماع وأقمشة الترتر المتطايرة مع القفطان الشبابي الذي بدوره لا يخلو من التطريز النيلي المنسّق مع الكاب النيلي والمخملي لمنحها إطلالة ملكية.

شاهدي من خلال الصور تصاميم القفطان التي اختارتهن الجميلة جويل ماردينيان بتوقيع المصممة سلمى بن عمر بأسلوب فاخر وعصري.

تسوقي قفاطين مميزة لشهر رمضان القادم

تسوقي القفطان المطبع في الأمسيات الرمضانية