نسّقي تصاميم اللون الأسود على طريقة المدونة ميادة سليمان

برقيّه يعكس الأسود صورة المرأة الجريئة، النّاجحة، والمميّزة. تختار المرأة الأسود لمناسباتها الخاصّة ولإطلالاتها اليومية على اعتبار أنّ الأسود هو اللّون الذي يليق بكلّ ألوان البشرة، يليق بجميع النّساء، ويضيف على الأناقة أناقة. أمّا ميادة سليمان فهي من المدوّنات الأكثر تنويعاً في الأزياء والأكثر رقيّاً. نسّقت اللّون الأسود في الكثير من آخر إطلالاتها بخاصّةٍ الشّتوية منها. تعرّفي معنا على أسلوب ميادة سليمان في تنسيق اللّون الأسود.

إطلالات ميادة الرسمية باللّون الأسود

نسّقت ميّادة إطلالات رسمية باللّون الأسود عكست فيها صورة المرأة الرّاقية والمميّزة. لكن حرصت ميّادة على تجنّب إطلالتها كاملةً باللّون الأسود فكانت كلّ مرّة تضيف برقيّ ألواناً هادئة تتناسق مع الأسود. نسّقت التّنانير السّوداء مع أحذية الكعب العالي لإطلالة رسمية ناعمة مضيفةً اللّون الأبيض مرّةً، الأزرق الغامق، أو قميص بنقشات الأسود والأبيض بيميل إلى الرّمادي مع حذاء الكعب المتوسّط بدرجة الأحمر الغامق وحقيبة سوداء. أزياء ميّادة، بخاصّةٍ الرّسمية منها تتميّز بالإحتشام وهذا ما يضيف الرّقيّ على إطلالاتها.

إطلالات ميّادة سليمان اليومية باللّون الأسود

أمّا بالنّسبة لإطلالات المدوّنة ميادة سليمان باللّون الأسود فآخر إطلالاتها اليومية كانت معظمها بالأسود، طبعاً مضيفةً إليه لوناً أو أكسسوار معيّناً لكسر روتين الأسود بطريقة راقية وأنيقة. أعجبتنا إطلالتها بسروال أسود ضيّق مع بلوزة سوداء لتكسر مايا الأسود بجاكيت الجينز الفضفاض مع نقشاته الملوّنة. كما أعجبتنا إطلالتها بالجينز المائل إلى الأزرق النّاعم مع بلوزة ضيّقة سوداء والشّوكر الأسود لإطلالةٍ عصرية.

هذه كانت فكرة عن إطلالات المدوّنة ميادة سليمان، تعرّفي معنا من خلال هذه الصّور على أسلوبها.

روابط ذات صلة:

تعرّفي الى مدوّنات الموضة الأكثر شهرة ومتابعة في العالم

تالا السمان لـ هي : لم أتأثر بأسلوب والدتي في الموضة

اناقة الحجاب العصري مع مدونات الموضة