بين إبتسام تسكت وحنان الخضر من هي "ملكة الإطلالات الشّتويةّ"؟

حنان الخضر حيث أثبتت طالبات ستار أكاديمي للمواسم الفائتة حسّهن بالموضة والأزياء وحبّ الإطلالات المتألّقة والعصرية. إبتسام تسكت وحنان الخضر من المتألّقات في مجال الموضة ويلمع إسمهما في قسم الأزياء الرّاقية. أمّا بالنّسبة لإطلالاتهما الشّتوية، فاعتمدتا الإطلالات البسيطة والشّبابية التي تحاكي موضة العصر.

إطلالات حنان الخضر الشّتوية:

إعتمدت حنان الخضر إطلالات اللّون الأسود برقيّه وأناقته. تألّقت حنان بإطلالاتها اليومية وبإطلالاتها في المناسبات الرّسمية. بالإضافة إلى اللّون الأسود، أخذ الزّيتي مكانةً في أزياء حنان الخضر. أعجبتنا إطلالة حنان بفستان طويل باللّون الأسود مع حزام عند الخصر بالورود الحمراء، ويكمن رقيّ الفستان بالقصّة المخصّرة والجذّابة لهذا الفستان المحتشم. أمّا بالنّسبة لإطلالاتها اليومية، أعجبتنا إطلالتها بفستان أسود قصير مع الجاكيت الأسود وجزمة سوداء طويلة فوق الرّكبة لإطلالة يومية عصرية.

إطلالات إبتسام تسكت الشّتوية:

تلفت إبتسام تسكت أنظار معجبيها بأزيائها الفاخرة التي تعكس أنوثتها ورقيّها. أمّا بالنّسبة لأزيائها الشّتوية، نوّعت لإبتسام بالألوان وركّزت على إطلالاتٍ ناعمة، جريئة، وملفتة للنّظر. من الإطلالات التي أعجبتنا الفستان الرّمادي الضّيق الذي يصل إلى الرّكبة بالأكمّ الطّويلة، ببساطته وغياب أي إضافات عنه جعل إبتسام تظهر بأناقة ورقيّ بخاصّةٍ أنّها اختارت تنسيقه مع حقيبة صغيرة وناعمة باللّون البيج.

إستوحي من النجمتين إطلالاتك الشّتوية مع الصّور التي اخترناها لك