فساتين سهرة 2017 مميزة باللون الأحمر.. استوحيها من النجمات

هل تبحثين عن فساتين سهرة مميزة لاستقبال العام الجديد؟ ها قد حان الوقت لتتألقي بأجمل التصاميم التي تأتي باللون الأحمر لتكوني عصرية ومواكبة للموضة، مع الفساتين الطويلة والمشعة بتفاصيل أقمشة التطريز والحرير والموسلين.

اليوم واكبي إطلالات النجمات واختاري فساتين سهرة 2017 باللون الأحمر بقصات استثنائية وزخرفات تضفي سحراً خاصاً على كل قطعة.

فساتين سهرة 2017 حريرية

من أجمل اطلالات فساتين سهرة 2017 باللون الأحمر تلك التي اختارتها النجمة يارا في أحدث إطلالاتها من خلال أقمشة الحرير المنسدلة مع الشق الجانبي الذي يظهر مفاتن رجليها بأسلوب ناعم وإضافة أكسسوار الحزام الأسود البراق لاستكمال إطلالتها. أما الفنانة نانسي عجرم فتألقت بفستان أحمر طويل مع الاقمشة المتدرجة والبليسيه الشفاف الى جانب الأكمام المفرغة والمصحوبة بأقمشة الكشاكش.

فساتين سهرة 2017 مع التطريز الفاخر

كما يمكنك ان تستوحي فساتين سهرة 2017 مميزة باللون الأحمر بأسلوب نجوى كرم مع التطريز الفاخر والقصة الملكية التي ترافق اطلالتها. وفي حال اردتي اختيار فساتين سهرة باللون الاحمر الجريء ، ما عليك الا التمثل باطلالة ميريام فارس التي اختارت التصميم المفرغ من ناحية الصدر مع الحبيبات البراقة التي ترافق قصة العنق العالية. ولا تترددي بمواكبة اطلالة النجمة بلقيس بفستان يحمل الكثير من التفاصيل من ناحية الاكمام المتألقة والنقشات وأوراق الاشجار الراقية مع قصة الفستان التي تتسع من الخصر وصولاً الى الاسفل.

يبدو ان اللون الاحمر يجذب أغلبية النجمات العربيات، فاختاري على خطاهم فساتين سهرة 2017 مميزة باللون الأحمر بأسلوبك الخاص والفريد من نوعه قبل نهاية العام الحالي.