بالصور: أناقة مقدمة برنامج أراب أيدول الجديدة رزان جمّال

لبنانية متعددة المواهب منذ صغرها، فمن ممثلة في عمر السادسة الى عارضة أزياء في سن الخامسة عشر الى وجه إعلاني معروف، هي رزان جمّال Razane Jammal التي ستقدّم السهرات المباشرة على مدى 13 أسبوعاً لأحد أشهر برنامج المواهب "اراب أيدول" Arab Idol إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي.

بعد اختيارها لتقديم برنامج "اراب أيدول" أصبحت النجمة حديث الاعلام، وبدأ يتتبعها الصحافيون بشكل يومي، ذلك رغم ظهورها الى عالم الشهرة منذ فترة بعيدة. فقد شاركت رزان جمّال سابقاً بأفلام عالمية كـCruel Summer لمغني الراب كانيي ويست Kayne West، كما مثّلت في فيلم Djinn مع المخرج توبي هوبر Toby Hooper الذي صوّر في دبي، وعُرض لها فيلم Don't Tell Me The Boy Was Mad في مهرجان كان السينمائي عام 2015.

أما في العالم العربي، فعُرفت بشخصية "كارلا" في المسلسل المصري "إمبراطوريّة مين"، الذي مثّلت فيه الى جانب التونسية هند صبري، ولطالما ميّز المُشاهد وجهها في إعلانات نيفيا Nivea، لوكس Lux  و شو تايم Showtime.

وتتألق الممثلة رزان جمّال على الدوام بإطلالات مفعمة بالحياة والتميّز، إن كان على السجادات الحمراء لمهرجانات عالمية أم خلال جلسات تصوير خاصة لماركات مشهورة، في حين تحضر عروض أزياء دار "شانيل" باستمرار وهي تعدّ صديقة الدار.

وقد صرّحت رزان جمّال في مقابلة خاصة مع مجلة "هي" في عدد نوفبمر لهذا العام أن أزياءها تعتمد على مناسبات عملها، فتتأنق للفعاليات المهمة، مشيرةً الى أن الأزياء تساعدها على أن تكون مسترخية، وغالباً ما تختار إطلالات أنيقة غير رسمية ومريحة.

جمعنا لك أبرز إطلالات رزان جمّال من أشهر دور الأزياء العالمية ومن المصممين اللبنانيين، لنشاركك بأبرز وأجمل إطلالاتها.