صور إطلالات النجوم في عرض ميتيه دار من شانيل لعام 2017

تبدع دار الأزياء الفرنسية شانيل كالعادة في مجموعاتها التي تطلقها على منصات العرض، فأمس الثلاثاء في باريس لم تكتفِ المناسبة بإطلالات العارضات العالميات كالبريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne والفرنسية الأميركية ابنة الممثل الشهير جوني ديب، ليلي روز ديب Lily Rose Depp، بل حضر أيضاً نجوم وفنانون عالميون للمشاركة بأحد أهم الأحداث في عالم الموضة. وكعادته، أبدع المدير الإبداعي للدار الفرنسية كارل لاغرفلد بتصاميم من قماش التويد أدهشت الحضور.

نجمات تألقن في عرض شانيل

تألقت الفنانة والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي Vanessa Paradis فلفتت الأنظار بفستان أسود كاسح مطرز بالذهبي، والمشدود بحزام عريض عند الخصر، في حين أضاف الفراء في أسفل الثوب الطابع الكلاسيكي للفستان.

وقد استعرضت الفنانة قوامها قبل دخولها الى منصة العرض العالمية من شانيل، لافتةً الانتباه الى فستانها الأنيق والمفتوح من نصفه.

كما حضرت الممثلة الأسترالية بيلا هيثكوت Bella Heathcote بفستان أسود أنيق قصير بدون أكتاف، ويبدو أن أناقة الأسود هو العنصر الأساسي الطاغي على السهرة، إذ تميزت الفنانة الشابة ويلو سميث Willow Smith ابنة الممثل العالمي ويل سميث Will Smith بفستان طويل يتميز بالدانتال على صدره والفراء في أسفله.

وفي إطلالات مميزة بالأسود أيضاً والفراء البيج، تألقت النجمة الفرنسية إيلودي بوشيه Élodie Bouchez، أما البريطانية إيلا برنيل Ella Purnell فظهرت بطلة مختلفة بفستان منقّش يميل الى الأسود.

ومن ضيوف السهرة الفنان فاريل ويليامز Pharrell Williams الذي تألق بسترة من لون الأزرق الداكن مع حذاء أبيض اللون، في حين أطل جايدن سميث Jaden Smith  بلوك مختلف تماماً بثياب رياضية عصرية ملوّنة.