كارلا حداد بـ4 إطلالات باهرة في رقص النجوم

كارلا حداد مشعة بالبرتقالي من جيفنشي Givenchy

كارلا حداد مشعة بالبرتقالي من جيفنشي Givenchy

كارلا حداد تفضّل موضة الجمبسوت Jumpsuit الحريري من توقيع دار ثيم Thym

كارلا حداد تفضّل موضة الجمبسوت Jumpsuit الحريري من توقيع دار ثيم Thym

كارلا حداد تختار فستان قصير من توم فورد  Tom Ford

كارلا حداد تختار فستان قصير من توم فورد Tom Ford

كارلا حداد تتألق بفستان اسود من دار جيفنشي Givenchy

كارلا حداد تتألق بفستان اسود من دار جيفنشي Givenchy

استطاعت الجميلة كارلا حداد في وقت قصير ان تثبت نفسها في عالم الموضة وانتقاء التصاميم المناسبة لها ولجسمها الممشوق والراقي. فلا يمكن الا ان نثني على القطع التي رافقت اطلالاتها خلال تقديم برنامج رقصDancing With The Stars  النجوم حتى الساعة.

شاهدي كارلا حداد بـ4 اطلالات مختلفة، وواكبي أهم الدور العالمية التي زيّنت اطلالاتها في هذا البرنامج.

فستان قصير من توم فورد

في الحلقة الاولى من برنامج رقص النجوم، أطلّت كارلا حداد بفستان مستقيم يصل الى حدود الركبة من توقيع دار توم فورد Tom Ford. تميّز هذا الفستان ببريقه اللماع ولونه البرونزي الذي يأتي منسدلاً على جسمها من دون زوائد. وحدها اكسسوارات الخرز البراقة رافقت اطلالتها، وتم تنسيقه مع حذاء كلاسيكي من توقيع كريسيان لوبوتان Christian Louboutin.

فساتين سهرة باللون الاسود

خلال إطلالتها في الحلقة الثانية، فضّلت ارتداء الفستان الاسود الطويل والكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل من توقيع دار جيفنشي Givenchy ليبرز مفاتنها بأسلوب مميز. ولتضفي المزيد من الرقي على أناقة كارلا حداد، ارتدت حول عنقها اكسسوار التشوكر المرصع بالكريستال الفاخر.

جمبسوت حريري من دار ثيم

أما الحلقة الثالثة، فطبعت إطلالة استثنائية للنجمة كارلا حداد والسبب اختيارها موضة الجمبسوت Jumpsuit الحريري والواسع من ناحية الارجل، الى جانب التفاصيل والخرز الذي زيّن منطقة الصدر. هذا التصميم أتى من توقيع دار ثيم Thym وبدا راقياً بلونه البنفسجي الناشف.

فستان برتقالي من جيفنشي

وفي إطلالتها الاخيرة في برنامج رقص النجوم، عادت كارلا حداد لارتداء موضة فساتين السهرة ولكن باللون البرتقالي من توقيع دار جيفنشي Givenchy. الى جانب لونه تميّز هذا الفستان بطياته وكسراته الناعمة على منطقة الخصر لتضيف رونقاً خاصاً على جماله.

من خلال الاطلالات الاربع للجميلة كارلا حداد، واكبي الصور وشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر.