بالصور : جيجي حديد وكاريسا والفورد في اطلالة مشابهة

IMAGES إظهار أوزان الأسطر معلومات الملف	العمليات   Image iconجيجي حديد Gigi Hadid تختار موضة اللون الاحمر

IMAGES إظهار أوزان الأسطر معلومات الملف العمليات Image iconجيجي حديد Gigi Hadid تختار موضة اللون الاحمر

جيجي حديد Gigi Hadid تختار موضة البدلات الحمراء من توقيع دار Mugler

جيجي حديد Gigi Hadid تختار موضة البدلات الحمراء من توقيع دار Mugler

الجميلة Carissa Walford ايضا لا تتخلى عن البدلات الحمراء

الجميلة Carissa Walford ايضا لا تتخلى عن البدلات الحمراء

يبدو ان موضة البدلات الرسمية النسائية او ما يعرف بالـ Pantsuitsتلقى رواجاً مميزاً في صفوف النجمات خصوصا مع الالوان الجريئة والمشرقة التي ترافق اطلالاتهن. اليوم سنواكب سويا اطلالة نجمتين بالبدلة الحمراء الراقية والمميزة.

انطلاقا من هنا، رصدنا لك اطلالة كاريسا والفورد Carissa Walford ليل امس خلال حفل جوائز ARIAs. ولاحظنا أن اطلالاتها مماثلة لتلك التي ظهرت فيها الجميلة جيجي حديدGigi Hadid في حفل توزيع جوائز الموسيقى آي هارت راديو 2016.

كاريسا والفورد تختار القصات الذكورية

اذا تمايلت كاريسا والفورد Carissa Walford ببدلة حمراء أتت بالقصات الذكورية ليل امس، مع تفاصيل ناعمة ترافق هذه الاطلالة وذلك من خلال الجيوب العريضة والازرار الكبيرة التي زيّنت الجاكيت. ولكن فضّلت كاريسا والفورد Carissa Walford ابقاء البنطلون واسعاً ومنسدلاً بأسلوب كلاسيكي

الى الاسفل.

جيجي حديد مشرقة بتصاميم ماغلر

وفي اطلالة سابقة، لفتنا أن الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid  تمايلت في بذلة كلاسيكية مماثلة من توقيع دار Mugler والتي أتت باللون الاحمر القوي مع الجيوب المماثلة ولكن من دون أزرار. أما فتحة الصدر فكانت أقل جرأة من تلك التي اختارتها كاريسا والفورد Carissa Walford وفضّلت الاطلالة بالبنطلون من خلال فتحات امامية ترافق أسفل التصميم. كما اختارت جيجي حديد Gigi Hadid  تزيين اطلالاتها بالاكسسوار الراقي الذي غمر الرقبة بكثير من الاناقة.

بين البدلة الرسمية الحمراء التي ارتدها جيجي حديد Gigi Hadid والاخرى التي تمايلت بها كاريسا والفورد Carissa Walford ، واكبي من خلال الصور التفاصيل التي ميّزت الاطلالتين عن بعضهما البعض.