إطلالات نانسي عجرم حتى الآن في أراب آيدول

بأناقتها التي لا يمكن أن يطغي عليها أحد، تشع الفنانة نانسي عجرم مع كل حلقة تصويرية في برنامج أراب آيدول Arab Idol. بين التصاميم الكلاسيكية والفساتين الشبابية القصير شاهدي أجمل اطلالات نانسي عجرم حتى الآن في هذا البرنامج.

بما ان جميع اطلالات وأناقة الفنانة نانسي عجرم موفقة، اليك بالصور التصاميم التي جعلتها في غاية الاناقة.

تصاميم جلدية وبلايزر مشرقة

تألقت الفنانة نانسي عجرم بموضة الالوان الخريفية من خلال البنطلون الرمادي والكنزة الداكنة باللون الاحمر المخملي. ولم تتخلّ نانسي عجرم عن التصاميم الجلدية بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب في أكثر من اطلالة لها في برنامج أراب آيدول Arab Idol ، كما لاحظنا أنها تكثر من ارتداء البلايزر المشرقة باللون الاحمر والاسود الممزوج مع اكسسوارات الذهبي.

موضة الجمسبوت والكشاكش

وبما أنها تنوعّت في اختيار التصاميم مع كل حلقة، تمايلت نانسي عجرم بموضة الجمسبوت Jumpsuit الأسود الذي أظهر تفاصيل جسمها من دار الكسندر ماكوين Alexander McQueen مع موضة السترات الناعمة التي تأتي من دون أكمام. ولم تتردد نانسي عجرم بارتداء موضة الفساتين القصيرة باللونين الابيض والاسود مع تفاصيل راقية بموضة الكشاكش الراقية التي تألقت على أسفل الفستان.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات الفنانة نانسي عجرم واختيارها التصاميم التي زيّنت مفاتنها حتى الساعة في برنامج أراب آيدول Arab Idol.