رحمة رياض بفساتين فاخرة من تصميم حسين بظاظا

عوّدت رحمة رياض متابعيها على أناقة وموضة في اختيار أزيائها اليومية، والرّقيّ في أزيائها الفاخرة. يحتلّ المصمّم اللّبناني حسين بظاظا المرتبة الأولى بين نخبة من المصمّمين لفساتين اافنّانة العراقية رحمة رياض، فكانت فساتينه الرّاقية حاضرة لأناقة فائقة ورقيّ لا مثيل له. 

تعرّفي معنا على الإبداع الذي جمع رحمة ببظاظا

فساتين  فاخرة من تصميم بظاظا: 

معظم فساتين بظاظا التي لبستها رحمة طويلة، ضيّقة حتّى الخصر، ثمّ التّصميم المنفوش حتّى الأسفل. فتبتعد الفنّانة عن اللّوكات الضّيّقة التي تتجاوز الحدّ المعقول وتفضّل اللّوكات الأنيقة والتّصاميم الرّاقية.

فساتين فاخرة بألوان داكنة من تصميم بظاظا

حبّ الفنّانة رحمة للّون الأسود بارز في اختياراتها والقصّات الواسعة من الأسفل أيضاّ بارزة. كانت إطلالاتها جريئة وصارخة بالألوان الدّاكنة مثل الأسود الذي يدخل معه الأحمر الغامق، الأزرق الغامق، ألوان الذّهبي اللّافت والفضّي الصّارخ. تدخل هذه الألوان لتظهر رحمة بأقصى أناقة تليق بنعومتها.

فساتين فاخرة بألوان فاتحة من تصميم بظاظا

فاحت أنوثة ونعومة الفنّانة العراقية رحمة رياض في ألوان هادئة وراقية خدّاً، بعيدة عن الجرأة وأقرب إلى العفوية التي تتحلّى بها رحمة والتي عوّدت جمهورها عليها منذ برنامج ستار أكاديمي. تتراوح ألوان هذه الفساتين بين الأبيض، البيج، البنفسجي الفاتح، ونقشات الورود. بالإضافة إلى تطريزات الدانتيل الفاخرة. 

إخترنا لك بعض فساتين الفنّانة رحمة لتستوحي من تصاميم  حسين بظاظا إطلالاتك في المناسبات المقبلة.