ما هي كلفة إطلالة عائلة ترامب بعد الرئاسة؟

يبدو أننا أمام أناقة جديدة بانتظارنا بعد تولي دونالد ترامب Donald Trump رئاسة الولايات المتحدة الاميركية. فزوجته ميلانيا ترامب Melania Trump وابنته إيفانكا ترامب Ivanka Trump جذبتا العالم بجمالهما وأناقتهما اللذين قلّ مثيلهما وانتقائهما أجمل صيحات الموضة المشرقة.

اليوم سنطلعك على اولى إطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump وإيفانكا ترامب Ivanka Trump بعد نجاج دونالد ترامب Donald Trump . ترى أي ماركة عالمية اختارتا وكم تكلفة هذه الإطلالة؟

ميلانيا ترامب ورالف لورين

تألقت ميلانيا ترامب Melania Trump بموضة الجمبسوت الابيض الواسع  والمنسدل على جسمها كالملكات. ويبدو أن السيدة الاولى تعشق أزياء وتصاميم دار رالف لورين Ralph Lauren لتختار باطلالاتها الاولى هذا المصمم الراقي الذي يدرك جيدا ما يليق بمقام السيدة الاولى. فبدت قصة الجمبسوت مميزة مع أكتاف الـ Off Shoulder. واللافت ان سعر هذا الجمبسوت  Jumpsuitبيلغ حوالى 4000 دولار.

إيفانكا ترامب والبنطلون الكلاسيكي

أما إبنة دونالد ترامب Donald Trump، إيفانكا ترامب Ivanka Trump فتوجّهت الى العمل بعد فوز والدها في الانتخابات وبدت راقية بإطلالتها الكلاسيكية من خلال البنطلون الكلاسيكي والجاكيت الطويلة باللون الازرق الداكن. فتصاميمها بدت كاجوال ومريحة للتنقل خصوصا انها نسقت معها شنط كلاسيكية باللون الاسود من مجموعتها، وبسعر لا يتعدى الـ  395 دولار.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات عائلة ترامب بعد الرئاسة وشاهدي بالصور التصاميم التي اخترنها بأـناقة باهرة.