ألوان فساتين الملكة رانيا إستثنائية وجريئة

الوان فساتين الملكة رانيا إستثنائية وجريئة ،خلال زيارة ملكة بلجيكا معرض مؤسسة نهر الأردن في جبل عمان بصحبة الملكة رانيا، أبهرتنا بجمالها وأناقتها مثلها مثل ملكة الاردن. وكالعادة لا يمكن الا ان نثني على جمال اللون البرتقالي الذي اختارته الملكة رانيا في اطلالتها الاخيرة ،أبهرت الملكة رانيا الحضور من خلال الفستان الذي يصل الى حدود الركبة بأنوثتها وكلاسيكيتها التي لا يمكن ان تتخلى عنها في هذه المناسبةـاليكم أجمل الوان فساتين الملكة رانيا .

أجمل الوان فساتين الملكة رانيا :

فستان ناعم برتقالي

بتصميم مستقيم ولمسات بوهيمية لم يسبق لها مثيل، إختارت الملكة رانيا أجمل الوان فساتين ومن بينهم الفستان الواسع الذي يتعدى حدود الركبة بألوان البرتقالي وبتصميم هادئ مع بعض الطيات التي تنسدل من منطقة الخصر. واختارت الملكة رانيا القبة العالية بأسلوب محتشم يليق بمقامها وأناقتها التي لا حدود لها.

اكسسوارات واحذية بالوان البني

واللافت ان الاكسسوارات التي اختارتها الملكة رانيا مع الفستان البرتقالي تزيّنت باللون البني من خلال الحذاء العصري ذات الكعب العالي، مع الشرائط الناعمة وتم تنسيقها مع الشنطة البنية الكبيرة المنسقة مع اطلالتها. وشاهدنا في اطلالتها السابقة الى جانب الملك عبدالله انها ارتدت الفستان الناعم ذات اللون الاحمر مع الاكمام العصرية والتفاصيل التي تغنر منطقة الصدر.

ما رايك بهذه الاطلالات الاخيرة التي اختارتها الملكة رانيا؟ هل اعجبتك بجرأة ألوانها وقصاتها الملكية التي لا تتخلى عنها؟