ماركة شنط عالمية لا تتخلى عنها ريهانا

المعروف عن النجمة ريهانا Rihanna حبها لموضة الشنط الراقية التي تطرحها أهم الماركات العالمية. فبالرغم من الانتقادات التي طاولتها نتيجة اختيارها الشنطة عينها أكثر من 10 مرات، تحرص النجمة ريهانا Rihanna على عدم التخلي عن ماركة لويس فويتون Louis Vuitton بانتقائها أجمل الموديلات الخاصة بالدار.

لماذا كل هذا الحب لشنط لويس فويتون  Louis Vuittonوكيف تنسّق ريهانا Rihanna هذا النوع من الشنط مع اطلالاتها؟

شنطة صغيرة على شكل علبة

بالرغم من الشنط الصغيرة التي تختارها ريهانا Rihanna نراها لا تتخلى عن الشنطة التي تأتي على شكل علبة صغيرة بتوقيع لويس فويتون  Louis Vuittonوتنسقها مع اطلالات ساعات النهار والليل بحد سواء. فمهما ارتدت من احذية وتصاميم مشرقة سواء براقة أو موحدة بالألوان، نراها تختار الشنطة الصغيرة المميزة بلونها البني المغمورة بعلامة لويس فويتون  Louis Vuitton.

شنطة عصرية على الكتف

كما لاحظنا ان ريهانا Rihanna تملك اكثر من شنطة من دار لويس فويتون  Louis Vuittonاحداها بموديل اكبر قليلاً من شنطة العلب ونسّقتها مع  الجينز والتوبات الشبابية حينا من خلال حملها باليد، وأحيانا من خلال تعليقها على الكتف براحة تامة لاطلالة كلاسيكية وراقية في الوقت عينه.

تابعي بالصور اجمل اطلالات ريهانا Rihanna بشنط من لويس فويتون  Louis Vuitton. هل فعلا هذه الماركة هي الاحب على قلبها كونها لا تتخلى عنها؟