3 اطلالات للملكة رانيا خطفت الانفاس في نيويورك

خلال مشاركتها في قمة الامم المتحدة لشؤون اللاجئين والمهاجرين في نيويورك، ابهرت الملكة رانيا الحضور بـ3 اطلالات استثنائية تمايلت بين الكلاسيكية والعصرية، وبدت في غاية الجمال والاناقة مع بسمتها المعتادة ومواكبتها الدائمة لاجدد صيحات الموضة.

من هنا، تابعي هذه الاطلالات الراقية للملكة رانيا في نيويورك وشاهدي بالصور موديلات القطع التي اختارتها لهذه المناسبة.

صور احدث اطلالات الملكة رانيا الانيقة

موضة البذلة الكلاسيكية

في اطلالتها الاولى اعتمدت الملكة رانيا لدى وصولها الى اجتماع للامم المتحدة موضة البذلة الكلاسيكية المدموجة مع عصرية القميص الشفاف ذات الياقة العالية والقصة المستقيمة والحبيبات البراقة التي زيّنت قبة البلايزر من الامام مع موضة الازرار الصغيرة عند الجانبين.

مشاهير وقعن في خطا ارتداء الفستان عينه

تنورة سوداء مع الكشكش

وخلال مشاركتها في جلسة مبادرة كلينتون العالمية، اختارت الملكة رانيا الاطلالة بموضة التنورة السوداء التي تتخطى حدود الركبة، ونسقت معها القميص الابيض المميز باقمشة الكشكش والاكمام الشفافة، ووضعت حزاما اسود على خصرها وانتعلت حذاءا اسود لماع، الامر الذي زاد من اناقتها المعهودة.

فستان بنقشات ناعمة ومربعات

وفي آخر اطلالة لها، اختارت الملكة رانيا الفستان الاستثنائي للمشاركة في نشاط اقامته السيدة الاولى ميشال اوباما Michelle Obama . اتى هذا التصميم مميزا بقصته غير المتناسقة من ناحية الطول مع بعض النقشات الناعمة والمربعات المفرغة على شكل شبك فوق الفستان.

شاهدي بالصور اطلالات الملكة رانيا في نيويورك وشاركينا رايكِ بموديلات القطع التي اختارتها.