7 مرات ارتدت نوال الزغبي الحذاء نفسه ما سره؟

باتت الفنانة نوال الزغبي مصدر الهام للعديد من النساء اللواتي يواكبن اطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وانستقرام بسبب متابعتها لاجدد صيحات الموضة والتنوع في اختيار موديلات رياضية وتصاميم راقية وكلاسيكية.

من خلال مواكبتنا لاطلالات الفنانة نوال الزغبي، لاحظنا انها ارتدت واحداً من الاحذية التي تملكها 7 مرات. ما سر هذا الحذاء ولماذا لا تتردد نوال الزغبي في ارتدائه بشكل متواصل؟

اجمل اطلالات نوال الزغبي الكاجوال

حذاء رياضي مميز

بالرغم من فساتين السهرة الطويلة والبراقة التي تختارها الفنانة نوال الزغبي خلال حفلاتها والمناسبات الراقية التي تطل من خلالها، نجد انها تعشق الاطلالات الرياضية والكاجوال في ساعات االنهار وتحديدا اثناء التسوق وممارسة الرياضة. وهذا الامر يفسر اختيار نوال الزغبي للحذاء الرياضة اديداس Adidas 7 مرات من دون تردد او خجل.

حذاء رياضي مع الجينز

واللافت ان نوال الزغبي ارتدت هذا الحذاء الرياضي مع عدة تصاميم وموديلات عصرية، بعضها اتى باقمشة الجلد، والبعض الاخر نسقته نوال الزغبي مع قصات الجينز والسترات الكلاسيكية التي لا تستغني عنها في العديد من الطلالاتها.

ما رايك ان نشاهد سويا ما سر هذا الحذاء الذي لا تتخلى عنه الفنانة نوال الزغبي؟ وانت هل ستتمثلين باطلالاتها وتواكبي موضة استثنائية تجمع بين الكلاسيكية والاطلالة الرياضية؟