اي موضة اختارت سيرين عبد النور في كليبها الجديد؟

بعد ايام قليلة على اطلاق فيديو كليبها الجديد "بحبك يا مهذب" ها هي النجمة سيرين عبدالنور تحصد النجاح الذي تستحقه من خلال عدد مشاهدة الكليب العصري، مع ما رافقه من اناقة وجمال استثنائي في اطلالاتها.

واكبت سيرين عبدالنور في ظهورها موضة الـOff Shoulder  مع الفساتين الواسعة والناعمة التي لا تحمل اي نوع من الزخرفات او النقشات الغريبة.

فستان ميدي بقصة الـOff Shoulder

بنعومتها اواناقتها الفريدة من نوعها، استطاعت سيرين عبدالنور ان تجذب الانظار اليها لما تحمله من اسلوب عصري يبرز انوثتها، من خلال انتقاء فستان صيفي ميدي بقصة الـOff Shoulder الذي بدا لافتا مع اللون الازرق الفاتح، او من خلال تالقها بموضة الفستان الطويل الابيض مع اقمشة الكروشيه الشفاف والبرجوازي.

فستان ابيض مع اقمشة الشبك

ولم تتخلى سيرين عبدالنور في الكليب عن اللون الابيض في اطلالة اخرى بفستان ممزوج بين الابيض والاسود، مع اقمشة الشبك التي برزتها باناقة وشياكة استثنائية، خصوصا انها اختارت اكسسوارات شعر الريترو التي زينت تسريحات الشعر الناعمة من خلال الرباط الملون والمشع.

موضة الـCrop Top الكلاسيكية

وفي اطلالتها الاخيرة فضلت سيرين عبدالنور انهاء فيديو كليبها باطلالة كلاسيكية من ناحية اللون الاسود وعصرية تمايلها بقصة الـCrop Top مع التنورة ذات الخصر العالي التي برزت مفاتن عبد النور المميزة.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور اجمل اطلالات سيرين عبد النور بفيديو كليبها الاخير الجديد "بحبك يا مهذب" واختاري اي فستان اعجبك اكثر؟