5 مرات اخفقت فيها كيت ميدلتون في اطلالاتها

بالرغم من انها ايقونة في عالم الموضة والاناقة والرقي البرجوازي اخفقت كيت ميدلتون Kate Middleton في اختيار العديد من القطع والموديلات التي جعلتها حديث الصحافة والعالم. اليوم سنعرض لك 5 مرات لم تختر فيهم كيت ميدلتون الموديلات الصحيحة لاطلالاتها.

انطلاقا من هنا، اخترنا لك صور كيت ميدلتون  Kate Middletonالتي لم تظهر جمالها واناقتها خلال المناسبات التي شاركت فيها.

3 اطلالات لـ فيكتوريا بيكهام في يوم واحد

فساتين واسعة وغير منسقة

يبدو ان الجميلة كيت ميدلتون Kate Middleton تحب ارتداء الفساتين الواسعة خصوصا عندما ترافق زوجها في الرحلات السياحية. وهذا ما شاهدناه خلال زيارتها الى الهند، حيف اخفقت في العديد من الاطلالات وارتدت الوان لا تليق ببشرتها، خصوصا هذه القطعة البرتقالية مع النقشات الكثيرة التي لم تجعل كيت ميدلتون  Kate Middletonانيقة ومشعة كعاتدها. بالرغم من انها تجمع في اطلالاتها بين الكلاسيكية والعصرية، نراها لا تنسق الوان الفساتين الواسعة مع الاحذية وهذا ما يعيق جمال اطلالتها. على سبيل المثال ارتدت مع الفستان المموج بالوان الزهري والابيض حذاء بلون البيج ما جعلها تقع في خطأ الاناقة خصوصا ان الفستان تخطى حدود الركبة.

مارجوت روبي راقية بفستان سهرة من قوتشي

موديلات فساتين الساتان

بالرغم من انها لا ترتدي كثيرا الفساتين الطويلة الا ان انتقاء كيت ميدلتون  Kate Middletonلفساتين الساتان مع التموج الذي شهدناه بين الازرق والاحمر لم يلق بها، خصوصا ان قصة هذا الفستان قديمة ولم تمنحها الاشراق المطلوب، لان الفستان يتسع من ناحية الخصر ليعود ويتضمن طيات عدة من حدود الركبة نزولا الى الاسفل. فنحن نفضّلها بالفساتين الضيقة ذات الخطوط والنقشات الهادئة التي تليق اكثر بملكة مثلها.

اليوم رصدنا لك اسوأ 5 اطلالات للدوقة كيت ميدلتون  Kate Middletonلتشاهدي كيف اخفقت في اختياراتها للموديلات والفساتين.