شنط الموسم من اختيار المشاهير

باتت موضة الشنط محط اهتمام العديد من نجمات هوليود اللواتي يعتبرنها واحدة من الاكسسوارات الاساسية لاطلالاتهن مثلها مثل الاحذية والمجوهرات. باسلوب خاص ومنفرد، اليك اجمل صور لـ شنط الموسم من اختيار النجمات باشكال جميلة وفريدة من نوعها.

في حال كنت تبحثين عن الخيار الصحيح لاختيار شنطة الموسم، واكبي اطلالة النجمات وكوني السباقة في اختيار الشنطة التي اعجبتك.

15 شنطة ميتاليك لاطلالتط العصرية والانيقة

شنط كلتش عصرية

من اجمل اطلالات شنط الموسم تلك التي تاتي باسلوب الكلتش الملون والعملي بالرغم من انها لا تتسع الا للضروريات. فيمكنك اختيار شنطة كلتش لويس فيتون Louis Vuitton من ايمي سونغ Aimee Song او شنطة كلتش فضية مع فساتين السهرة الطويلة على طريقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez او ايسلا فيشر Isla Fischer التي اختارت شنطة كلتش من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

بين الاسود والكحلي موضة غريبة قبل الخريف

شنط عصرية صغيرة

كما يمكنك ان تستوحي الشنط العصرية والصغيرة من نجمات هوليوود خصوصا في حال كنت من عشاق الحقيبة الصغيرة والملونة. اختاري القطع العصرية والغريبة مثل جيلي لين Jelly Lin التي تالقت بشنطة عصرية من شانيل  Chanelاو شاهدي شنطة ليغ ليزارك Leigh Lezark واختاري القطعة المشابهة لها. وفي حال تفضلين الشنط الاكبر قليلا، ما عليك الا اختيار شنطة جيسيكا البا  Jessica Albaمن ديور Dior او شنطة سان لوران Saint Laurent من كريستينا بازان Kristina Bazan. وبامكانك أن تستوحي ايضا اجمل موديلات الشنط لسهراتك على طريقة دارسي بوسيل Darcey Bussell بتصميم عصري، لتكوني مميزة في كافة المناسبات.

اليك 17 شنطة عصرية لتكون من اختيارك هذا الموسم. ما رايك ان نطلع على اطلالة النجمات ونختار ما اعجبنا من هذه الموديلات؟