اطلالات النجمات مُبهرة في أسبوع الموضة في باريس

مر حتى الآن يومان على بداية أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، وحتى الآن كنا قد شاهدنا النجمات في الصفوف الأولى وقد تألقن بتصاميم مُبهرة ورائعة تناسبت وأجواء العروض الباريسية.

ففي اليوم الأول شاهدنا النجمة "جينيفر غارنر" Jennifer Garner وقد تألقت في فستان باللونين الأسود والأبيض في عرض دار "فيرساتشي " Versace، وقد حضرت عارضة الأزياء الشهيرة "نعومي كامبل" Naomi Campbell  العرض أيضاً واختارت فستانا قصيرا ملونا.

وفي عرض دار "ديور" Dior  كان هنالك صف طويل من النجمات اللواتي تألقن بأجمل التصاميم أيضاً ومنهن النجمة الفرنسية "ماريون كوتيارد" Marion Cotillard  والتي اختارت تنورة معرقة مع توب سوداء أنيقة، كما حضرت العرض النجمة المخضرمة "سيلين ديون" Celine Dion  وقد تألقت باطلالة عصرية باللون الأسود.

وفي عرض دار "رالف اند روسو" Ralph‪&‬Russo  حضرت الأناقة البالغة، حيث شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة "أدريانا ليما" Adriana Lima وقد تألقت في تيور أسود من تصميم الدار، وكذلك اختارت عارضة الأزياء "جوردان دان" Jourdan Dunn  فستانا مزينا بالورود حمل توقيع الدار أيضاً، والأكثر أناقة كانت نجمة بوليوود "سونام كابور" Sonam Kapoor في تصميم مرهف باللون الأبيض أيضاً من تصميم دار "رالف اند روسو " Ralph‪&‬Russo.

شاهدي أجمل اطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.