كيف وصلت النجمات إلى مدينة كان؟

الجميع بانتظار حلول موعد مهرجان كان السينمائي السنوي على أحر من الجمر. و بسبب هذا الشوق، قمنا برصد اطلالات النجمات اللواتي وصلن الى المدينة الساحلية الامس فنتوقع الاطلالات الساحرة التي ستشهدها السجادة الحمراء خلال ساعات قليلة. 

من ابرز الوافدات هي المحامية اللبنانية الاصل البريطانية امل كلوني! ظهرت كلوني برفقة زوجها الممثل جورج كلوني باسلوب مفعم بالنضارة و الاناقة معاً، مرتدية تنورة قصيرة ذات طبعات خطوط سوداء و نسقتها مع قميص ابيق باكمام طويلة. و لاسلوب مريح انتعلت الحذاء ذات الكعب المربع الأسود و حملت شنطة جلدية سوداء من Altuzarra. 

اما Eva Longoria فاتجهت الى كان بعد ان كانت تحتفل في باريس ضمن Global Gift Gala باسلوب جذاب و شاب! ارتدت النجمة السمراء فستانا قصيرا مزينا بالخطوط الافقية و ذات قصة مفرغة عند الظهر. تصميم مدح قوامها بشكل جميل و جذاب. انتعلت الصندال الاسود ذات ربطة عند الكاحل للكثير من الانوثة. 

اما بيلا حديد فوصلت إلى كان بمنتهى العصرية معتمدة سروالا قصيرا مع قميص قطني ابيض و سترة من الجينز المزينة بحبات لامعة. احببنا الحذاء الابيض المروس و الحقيبة الجلدية الملونة!

من جهة اخرى، ظهرت كندال جنير في المطار باسلوب حيادي و انيق معتمدة سروالا واسعا و قميصا ضيقا باللون الكريمي واضافت سترة برتقالية. اما صديقتها جيجي حديد فظهرت في الشوارع الاميركية باسلوب حيادي ايضا انما ذات طابع كلاسيكي فاعتمدت تنورة ضيقة و قميصا ابيض من Roland Mouret.

شاهدي الصور.