كيف ترتدين الاسلوب المحتشم كالأميرات؟

اطلالات الأميرات والملكات متميزة دائمة حيث يعرفن ماذا يخترن من أزياء وما يليق بشكل أجسامهن وكذلك مركزهن. تنوع الأميرات والملكات في أسلوبهن فيحضرن المناسبات المختلفة لما لهن من دور اجتماعي وثقافي، دائما الأميرات متألقات ومواكبات لآخر صيحات الموضة.

كل أميرة أو ملكة لديها ستايل خاص بها، ولكن ما يجمع الأميرات العربيات والأجنبيات في أسلوبهن هو البساطة وعدم البهرجة والزينة الزائدة. كذلك نراهن في فساتين أو تيورات كلاسيكية أنيقة ومحتشمة بأكمام طويلة وتنانير بطول يصل إلى الركبة. 

أما الألوان فغالبا ما يخترن الألوان الهادئة والأقمشة السادة بدون رسومات ونقشات ويبتعدن عن الألوان الفاقعة ليظهرن بأسلوب راق ومحتشم يليق بمنصبهن.

يمكنك أن تستلهمي بعض اطلالاتك من الملكة رانيا المتألقة دائما بأزياء أنيقة مناسبة للحدث ففي الزيارات السياسية تكون في أسلوب مختلف عن الثقافية وتنوع بين التنورة مع قميص حريري والفستان الرسمي والثوب مع السترة.

أما الأميرة هيا بنت الحسين، المعروفة لحبها للخيول فنراها في سباقات العالمية للخيول متميزة بأناقتها وقبعاتها التي تضاهي الأميرات الاوروبيات. 

الأميرة السويدية فيكتوريا تفضل الفساتين التي تصل الى الركبة بأقمشة سادة أو بإدخالات بسيطة.

أميرة موناكو شارلين، السباحة السابقة، تفضل الألوان الفاتحة فنراها في السروال الأزرق والتوب الزرقاء وتختار التنورة والتوب بلون البيج وتتزين باكسسوارات ناعمة كأقراط صغيرة وحقيبة صغيرة.

أما الدوقة كيت ميدلتون فهي أيضا تتميز بستايل كلاسيكي فتنسق التيورات بمختلف الألوان والفساتين أيضا ونادرا ما نراها بالسروال، كما أنها ترتدي القبعات بكثرة.

شاهدي صور الأميرات واستوحي منها اسلوب محتشم ومواكب للموضة.