بالصور: تألقي باسلوب هيفا لمدة أسبوع!

لا يخفى على أحد اناقة النجمة هيفا وهبي وأسلوبها المميز في اختيار ما يليق بها من أجمل وأهم دور الأزياء العالمية وجرأتها وعصريتها اللتان جعلتاها أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي وربما في العالم. ولهذا فهي تعتبر مثالا أعلى في الأناقة بالنسبة للكثيرات من النساء، وحتى تقضي أسبوعا على طريقة هيفا، إليك تفاصيل أبرز إطلالاتها لتستوحي منها.  
 
اليوم الأول
للصباح: سروال أبيض من الجينز مع حذاء رياضي أبيض أنيق مع سترة من الفرو الملون أو الأسود لقضاء وقت مع الأصدقاد أو اصطحاب الأطفال إلى المدرسة.
للمساء: فستان ملون Midi متوسط الطول ذو أكمام طويلة لحضور عشاء أو مناسبة مسائية.
 
اليوم الثاني
للصباح: جينز أزرق ممزق نسقيه مع تشيرت tank top لإطلالة كاجوال للذهاب إلى المول أو لقاء الأصدقاء.
للمساء: فستان أسود قصير مثالي لجميع المناسبات ارتديه مع معطف من الفرو لإطلالة مسائية مع جزمة كعب عال.
 
 اليوم الثالث
للصباح: لقضاء يوم مشمس مع الأطفال يمكنك ارتداء فستان بسيط ملون يليق مع كافة ألوان البشرة مع القليل من الاكسسوار ونظارات ذهبية للوك عصري ومريح.
للمساء: سروال أسود مع جاكيت ذي أزرار كبيرة ذهبية اللون وساندال أسود لإطلالة غاية في البساطة والأنوثة.
 
اليوم الرابع
للصباح: ارتدي جينز رماديا مع تشيرت سوداء بسيطة تليق بحذاء شبك أحمر نسقيهما مع جاكيت جلد وحقيبة كبيرة لتحصلي على لوك مختلف وبسيط.
للمساء: فستان بيج متوسط الطول مع اكسسوارات كبيرة لزيارة مسائية أو حفل عشاء مع الأصدقاء.
 
اليوم الخامس 
للصباح: لإطلالة كاجوال صباحية مناسبة للتسوق، يمكنك ارتداء الجينز مع توب ومعطف فرو وحذاء كاجوال ذو كعب من اللون الفضي.
للمساء: لعشاء مميز ولوك بسيط يمكنك ارتداء تنورة بيج مع توب سوداء وساندال فضي لماع. 
 
اليوم السادس
للصباح: كنزة من الصوف تليق بتنورة قصيرة قماش أو جلد سوداء وجزمة عالية الساق سوداء أيضا نسيقهم مع اكسسوارات ملفتة كحقيبة صفراء ونظارات كبيرة الحجم وذلك لفطور متأخر مع الأصدقاء.
للمساء: يمكنك اعتماد فستان قصير مشكوك بالخرز من اللون البيج مع حذاء بلون البشرة Nude Color لحضور حفل زفاف أو مناسبة رسمية.
 
نهاية الأسبوع
للصباح: لقضاء عطلة مريحة نسقي تنورة قصيرة مع تشيرت بدون أكمام وحذاء كاجوال ذو كعب من اللون الفضي ونظارات ملونة لإطلالة عصرية مفعمة بالحياة وحقيبة كبيرة.
للمساء: يمكنك تنسيق تنورة جلد سوداء مع قميص أبيض وجاكيت جلد مع القليل من الاكسسوار وحذاء أسود بسيط ذو كعب عال لإطلالة ساحرة مناسبة لسهرة في نهاية الأسبوع.
 
كما ترين سيدتي يمكنك اعتماد أسلوب هيفا وهبي بالأناقة لأيام متعددة من دون الحاجة إلى الكثير من الثياب المختلفة فبمقدورك ارتداء القطعة ذاتها لمرات عديدة وبأساليب متنوعة بدون تكرار الأسلوب نفسه.