أيّة نجمة حازت بلقب الأكثر أناقة بنظركِ؟

هذا الأسبوع مليء بالأحداث و الإحتفالات و المناسبات و نحن لا نستطيع إختيار أفضل إطلالات النجمات! 
 
كلّ النجمات تتمتع بأسلوب مميز و ساحر، إنما الأجمل هي العارضة Rosie Huntington-Whiteley! ظهرت العارضة الجميلة التي أعلنت خطوبتها مؤخراً في حفل Galvan For Opening Ceremony Dinner بأسلوب ساحر و مشرق! ارتدت فستاناً حريرياً زهرياً من Galvan، تصميم بسيط، ينسدل بشكل جذاب فيبرز قوامها بشكل أنيق و جذاب! أحببنا تسريحة الشعر المبللة مع أحمر شفاه أحمر! 
 
أما رفيقتها Jessica Alba فظهرت بأسلوب يشبه شخصيتها الناعمة و الرقيقة،  و ارتدت فستاناً أبيض حريري ذات أكمام طويلة و نسّقته مع حذاء يصل إلى طول الركبة باللون الأسود!
 
أما Eva Longoria فظهرت بأناقتها المعهودة على شاشة NBC لتسويق لبرنامج الجديد بأسلوب أبيض ناصع! ارتدت فستاناً أبيض ذو قصّة ضيقة و يصل إلى طول الكاحل و نسّقته مع سترة بيضاء مستقيمة! 
 
أخيراً و ليس آخراً، لفتتنا إطلالتيKhloé Kardashian  الجذابتين و اللتين برزتا جسمها بشكل أنثوي و جريء! ظهرت أولاً بـ Jumpsuit بنقشة مفترسة برزت قوامها الرشيقة! ثم أطلّت في البرنامج التلفيزيوني The Tonight Show في Jumpsuit ضيق من Prabal Gurung . تصميم برز قوامها الأنثوية بطريقة جذابة و أنيقة معاً خاصّة مع الدانتيل من الخلف. 
 
شاهدي جميع الإطلالات و شاركينا رأيكِ.