أمل كلوني في إطلالة تعود إلى عام 1967

مع حلول موسم الأعياد هذا الشهر، تجتمع النجمات معاً في احتفالات دافئة وممتعة فيضفن إلى العيد نكهة استثنائية!
 
احتشدت الأمس نخبة من النجمات في الحفل الذي أقامته Charlotte Tilbury بمناسبة عيد الميلاد في لندن. 
 
اتت المدعوات بكامل أناقتهن، مغلّفات بمعاطف الفرو الفخمة لمواجهة البرد القارس. أبرز الحاضرات كنّ Amal Clooney ووالدتها، Kate Moss و ابنتها، Naomie Campbell ، Salma Hayek وKate Bosworth.
 
لكنّ النجمة التي خطفت جميع الأنظار هي المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل كلوني! اعتمدت النجمة الأنيقة إطلالة مميزة ومفاجئة  من Lanvin تعود إلى عام 1967 من مجموعة Williams Vintage: سروال قصير وواسع عند الأسفل مع قميص قصير معدني. أسلوب مفعم بالأناقة، العصرية خاصة و أنه يعبر عن سحر الموضة العريقة التي ما زالت تحاكي آخر صيحات الموسم الحالي! اللون المعدني اللامع منح إطلالتها سحر العيد أما القصة البسيطة والواضحة منحت قوامها الكثير من الأنوثة! 
 
في المرتبة الثانية، برزت العارضة و الممثلة الأميركية Kate Bosworth في إطلالة حالمة من توقيع Simone Rocha. ارتدت الشقراء فستاناً أبيض يصل إلى طول الكاحل، مطرزاً برسومات غرافيكية أنيقة! 
 
و لن ننسى طبعاً الممثلة اللبنانية الأصل Salma Hayek التي بدت بغاية الجاذبية في إطلالة بيضاء معتمدةً سروالاً بقصّة واسعة عند الأسفل وقميص صيقة ذات ياقة عالية، وأضافت المعطف الفرو الزهري للمسة أنثوية و ساحرة! 
 
شاهدي جميع الإطلالات و شاركينا رأيكِ.