بالصور: من هو النجم العربي الأكثر أناقة بالبدلات الرسميّة؟

يوماً بعد يوم أصبحنا نلاحظ اهتمام نجومنا العرب الوسيمين المتزايد بأناقتهم الخاصّة، وقد نجح البعض منهم بتطوير ستايل خاص بهم رغم أن الخيارات المتوافرة للرجل لا تضاهي التنوّع الغني المتاح للمرأة.
 
فالعديد من النجوم في الوطن العربي، يصنّفون بين أبرز الرجال أناقة، خاصّة في المناسبات الرسميّة حيث نشاهد إطلالات أنيقة بالبدلات الراقية بطرق وأساليب مختلفة.
 
فالبعض يفضّل الإطلالات الكلاسيكيّة والتقليديّة بأسلوب بسيط وعملي، كالنجم تيم حسن الذي يختار القصّات التي تجمع البساطة والفخامة، ولاحظنا ابتعاده عن ربطات العنق خارج إطار أدواره التلفزيونية، والفنان كاظم الساهر الذي اعتبره من أكثر الرجال أناقة رغم تمتّعه بذوق كلاسيكي متحفّظ، وغالباً ما يفضّل اللون الأسود، وفي بعض الأحيان يضفي لمسات عصريّة باختياره للشال، الذي يفضّله أيضاً النجم قصي خولي في العديد من الإطلالات بتنسيقه مع البدلات الرسميّة بأسلوب يمنحه أناقة شبابيّة وحيويّة.
 
ويتميّز الفنان الرومانسي وائل كفوري بأسلوب متجدّد وخاص به من ناحية البدلات الأنيقة، ويفضّل ربطات العنق العريضة والتي ينسّقها بذوق راق مع منديل الجيب.
 
وتبرز أناقة كل من النجمين قيس شيخ نجيب وباسل خياط باختيار شكل البدلة المناسب لقوامهما الممشوق، واهتمامها الخاص بالتفاصيل كالجيليه الأنيقة التي تضفي شياكة ورقيا على الإطلالة.
 
ويفضّل البعض الستايل الشبابي والعصري كالنجم سعد المجرّد الذي يختار البدلات بالقصّات الضيّقة الـSlim Fit، والـBow Tie  الأنيقة، ويفضّل سعد إدخال لمسته الخاصّة بالأكسسوارات كالنظارات الطبيّة بالإطار العريض والتي تمنح إطلالاته ستايل شبابيا ملائما لسنّه، أما النجم أحمد فهمي فكان الأبرز بتطوير أسلوبه الخاص باختيار البدلات العصريّة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، وجرأته بالتنويع بالألوان بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.
 
شاهدي مجموعة من أبرز إطلالات النجوم الشباب بالبدلات الرسميّة، وأخبرينا من برأيك الأكثر أناقة؟