إطلالات يومية رائعة استوحيها من نجمتك المفضلة!

ليس من السهل علينا أن ننسق اطلالات يومية تجمع بين العصرية وبين الأناقة والراحة في آن واحد، وخاصة بالنسبة للنساء اللواتي يخرجن كل يوم لقضاء أعمال مختلفة. معظمنا يختار الجينز الكلاسيكي مع التوب القطنية وحذاء مريح. لكن بامكان هذه الاطلالة اليومية الاعتيادية أن تتحول إلى رائعة ان استوحيتها من نجمتك المفضلة!
 
النجمات يمتلكن أسلوبا مميزا ويتبعن أحدث خطوط الموضة، وأن تستوحي منهن اطلالتك أفضل بكثير من أن تستوحيها من منصات العروض، وخاصة أنهن يعطينك الكثير من الأفكار العصرية التي لا تخطر بالبال.
 
هذا الأسبوع كان فيه كثير من الاطلالات المميزة التي أحببناها ومنها التنسيق الخريفي الذي اعتمدته Penelope Cruz  حيث اختارت سروال جيز أزرق مع توب مخططة باللونين الأسود والأبيض، وجزمة طويلة وصلت لفوق حد الركبة.
 
كما أحببنا اطلالة Olivia Palermo كثيراً والتي نسقت فيها سروال جينز ضيقاً مع سترة باللون الرمادي من دون أكمام وحذاء بكعب عالي وحقيبة يد جلدية باللون الأحمر.
 
أما Lady Gaga فقد فاجأتنا هذا الأسبوع حيث نسقت لوك أنيقاً بالأسود والأبيض وبدت اطلالتها فيه رزينة وكلاسيكية.
 
ومن الاطلالات التي أعجبتنا، عارضة الأزياء Lily Aldridge حيث اختارت فستاناً صوفياً مخططاً باللونين الأسود والأبيض مع حذاء من الجلد الأسود، وقد نجحت في هذه الاطلالة في الجمع بين الأسلوب الشبابي العصري والأسلوب الأنيق.
 
الأختان Kim Kardashian وKendall Jenner  إختارتا اطلالتين جميلتين هذا الأسبوع أيضاً، حيث اعتمدت Kim اللون الأسود. بينما اختارت Kendall اللون البيج الهادئ.
 
نجمتنا العربية هيفا وهبي اختارت لوك عصرياً مع السترة الجلدية، وبدت أنيقة ومواكبة للموضة.
 
اطلالات النجمات اليومية مميزة، استوحي منها لتحصلي على لوك شبابي وعصري وغير نمطي.