أغرب إطلالات مايا دياب

باتت مايا دياب وأسلوبها في الموضة بالنسبة للعرب مثل "ليدي غاغا" بالنسبة للغرب، حيث للاثنتين ذوق مختلف في الموضة واطلالات غريبة وغير تقليدية. وفي كل مناسبة تختار مايا نمطاً مختلفاً ومتجدداً مستوحىً من فكرة معينة وغير مألوفة، وما زالت مستمرة الى اليوم بمفاجأة جمهورها بأغرب الاطلالات.
 
ومساء أمس في أحدث اطلالتها في دبي في حفل Dsquared2 الذي أقيم بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيس الدار، اختارت مايا دياب اللون الأسود -وهو أحد ألوانها المفضلة- على فستان طويل وبأكمام طويلة، لكن الغريب في اللوك كان وشاح الفرو الذي اختارته بالرغم من أن درجات الحرارة تعدت الـ35 درجة مئوية. لكن دائما تتفوق الموضة على الراحة وخصوصاً بالنسبة للفنانات.
 
ومن قبلها رأينا مايا في باريس في إطلالة غاية في الغرابة اختارتها من Chanel لحضور عرض أزياء الدار جعلت منها حديث الصحافة العربية والعالمية. أما في ميلانو فقد رأيناها في اطلالة لا تقل غرابة حيث اختارت لوك ملوناً من مجموعة Dsquared2 لموسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016 ونستطيع أن نصفه بالفوضوي. 
 
كما أنها تعشق الاكسسوارات الغريبة والمبتكرة، وخاصة النظارات الشمسية، اكسسوارات الشعر، وحقائب اليد والأحذية ذات التصاميم المميزة.
 
ما رأيك بأسلوب مايا دياب الغريب، هل يناسبها كونها فنانة عصرية أم تفضلين رؤيتها باطلالات أنثوية وهادئة؟ شاهدي الصور وأخبرينا.