6 نجمات شابات نسقن قطع ملابس باللون الأحمر لإظهار إطلالاتهن أكثر أنوثة وعصرية ومايان السيد أحدثهن

اللون الأحمر يعتبر من أجمل الألوان الصاخبة التي اختارتها بعض من النجمات الشابات من أجل الظهور بها في إطلالات مميزة لمناسبات مختلفة مؤخرًا، ونسقتها كل منهن بطرق مختلفة تنوعت ما بين أزياء السهرة والأزياء الكاجوال والعصرية التي تناسب معظم المناسبات والأوقات.

نجمات شابات بإطلالات باللون الأحمر وأحدثهن مايان السيد 

وكان من أحدث النجمات الشابات اللواتي قررن الاستعانة باللون الأحمر في إطلالاتهن، النجمة مايان السيد التي حرصت على الاحتفال بعرض فيلمها الجديد "هاشتاج جوزني" في السعودية، بإطلالة تجمع ما بين الكلاسيكية والعملية، نسقتها من دار Elisabetta Franchi ودار كريزما، عبارة عن سروال واسع باللون الرمادي الفاتح، بأرجل واسعة وخصر عال.

مايان السيد نسقت مع تلك الإطلالة توب كورسيه باللون الأحمر، بدون أكتاف، ووضعت على كتفيها جاكيت قصير بأكمام طويلة باللون الأحمر نفسه، وتركته مفتوحًا من الأمام، وزينت تلك الإطلالة بحزام أحمر رفيع على خصر السروال، والذي أضفى لمسة عصرية أنيقة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من جمهورها.

غ
مايان السيد باطلالة عملية وانيقة استعانت فيها بجاكيت أحمر 

تارا عماد بإطلالة عملية أنيقة 

النجمة تارا عماد كان لها ظهور خاطف مؤخرًا بإطلالة عملية أنيقة، استعانت فيها باللون الأحمر، فارتدت سروال واسع وطويل باللون الأسود، ونسقت معه توب قصير بأزرار مخطط بالعرض باللونين الأحمر والأبيض، مع أكمام طويلة وضيقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة حمراء صغيرة وحذاء أسود بسيط.

ب
النجمة تارا عماد بتوب عملي باللونين الاحمر والابيض

هكذا نسقت هدى المفتي اللون الأحمر في إطلالتها

النجمة هدى المفتي استعانت باللون الأحمر في إحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة، حيث ارتدت تنورة قصيرة من قماش الستان باللون الأحمر الناري، ونسقت معها قميص بسيط باللون الكريمي مع ذيل طويل للغاية من الخلف، وصل حتى أقدامها، وانتعلت صندل فضي وأمسكت حقيبة فضية صغيرة.

ب
إطلالة هدى المفتي في مهرجان الجونة

زيندايا بأزياء باللون الأحمر

النجمة العالمية زيندايا ظهرت في أحد الفعاليات وهي مرتدية فستان منفوش وأنيق للغاية، جمع بين ألوان الأحمر والزيتي والأسود، فجاء الجزء العلوي بدون أكتاف باللون الزيتي والأسود، أما الجزء السفلي باللون الأحمر، وانسدل بداية من الخصر منفوشا للغاية حتى أسفل، مع الثنيات التي أضفت لمسة أنيقة على الإطلالة المناسبة للسهرات والتي نسقت معها مجوهرات ماسية فخمة، كما كان لها إطلالة أخرى شبابية باللون الأحمر عبارة عن فستان من قطعتين، جاءت القطعة العلوية قصيرة، بينما السفلية جاءت عبارة عن تنورة طويلة وضيقة وفوقها طبقة أخرى من نفس الخامة منتفخة عن الفستان نفسه.

ب
زيندايا بفستان باللون الاحمر 

حلا الترك بإطلالات عملية 

حلا الترك النجمة الشابة ارتدت في أحد الصور التي نشرتها مسبقًا فستانًا باللون الأحمر، مزين بخطوط باللون الأسود على شكل نقشة الزيبرا، وجاء تصميمه بحمالات رفيعة، ونسقت معه حزام باللون الأسود على الخصر، كما ظهرت في صورة أخرى مرتدية جمبسوت باللون الأحمر مع أكتاف عريضة وتزين بحزام أسود على الخصر، مع كشكش صغير من الأمام، وأمسكت بحقيبة بيضاء منقوشة بالرسومات السوداء.

ب
حلا الترك بفستان باللونين الاحمر والاسود 

جوليا غارنر بإطلالة بسيطة وأنيقة

النجمة العالمية الشابة جوليا غارنر ارتدت في صور سابقة جمبسوت باللون الأحمر، على شكل ورود ضخمة، مع خلفية بيضاء، وجاء الجمبسوت عبارة عن شورت قصير مع قميص بأكمام متوسطة الطول وواسعة، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود والرمادي، ونالت تلك الإطلالة الناعمة والبسيطة إعجاب قطاع واسع من الجمهور.

ب
جوليا غارنر باطلالة مطبعة بالورود باللون الاحمر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP .