إطلالات النجمات بالأبيض والأسود.. صيحات لا تخلو من الرقي والفخامة وملائمة لجميع المناسبات

الفساتين باللونين الأبيض والأسود تعتبر الخيار المحبب لعدد من النجمات اللواتي يفضلن البساطة والأناقة في بعض المناسبات، فيحرصن على الظهور بأزياء لافتة ومميزة تقتصر على هذين اللونين فقط، وتبرز أنوثتهن وفخامة أسلوبهن في اختيار قطع ملابس مبهرة، ومن أحدث هؤلاء النجمة بلقيس.

إطلالات بلقيس في الأزياء ذات اللونين الأبيض والأسود

بلقيس المطربة الشهيرة أطلت في فعاليات مهرجان ضيافة مؤخرًا، وهي مرتدية فستان أنيق يجمع اللونين معًا من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وتميز الفستان بقصة منفوشة من وحي الأميرات مع أكتاف مكشوفة وياقة على شكل قلب محددة على أطرافها بالخرز الفضي اللامع، وصمم الجزء العلوي للفستان بقماش المخمل الأسود بخصر محدد مزين بفيونكة ضخمة متدلية، أما الجزء السفلي فصمم باللون الأبيض بأسلوب منتفخ تتخلله الكسرات مع ذيل خلفي طويل.

ب
بلقيس بفستان باللونين الابيض والاسود

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ظهرت فيها بلقيس بفستان يجمع اللونين معًا، فسبق وأبهرت الجمهور في جلسة تصوير سابقة، وارتدت فستانًا باللونين الأبيض والأسود من فالنتينو، انسدل مجسمًا، وجاء النصف العلوي باللون الأبيض وتزين بفيونكة صغيرة سوداء، أما النصف السفلي بسيط باللون الأسود، بدون أكتاف أو أكمام.

غ
بلقيس باطلالة انيقة 

درة ومي عمر تخطفان الأنظار بإطلالات راقية من الأبيض والأسود

النجمة التونسية درة، أطلت كذلك بإطلالة بسيطة وراقية عبارة عن جمبسوت جاء النصف السفلي عبارة عن سروال باللون الأسود، فيما جاء الجزء العلوي باللون الأبيض، والذي انسدل منه جزء غطى جزء من السروال، مع كتف واحد عريض، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء باللون الأسود.

غ
درة باطلالة انيقة باللوني الابيض والاسود 

النجمة مي عمر كان لها أكثر من إطلالة بهذين اللونين، حيث ارتدت في أحد المرات فستان من قطعتين باللون الأبيض ومنقوش بالرسومات السوداء، عبارة عن تنورة منفوشة وتوب قصير بحمالات عريضة، كما ظهرت بجمبسوت باللون الأبيض، ومزين بخيوط سوداء عند الخصر وحمالاته العريضة، فيما أطلت ببليزر على شكل فستان قصير باللون الأبيض والمزين بالرسومات المموجة السوداء التي أضفت لمسة أنيقة، مع أكمام طويلة وحزام عند الخصر.

ب
مي عمر واطلالة خاطفة 

نجود الرميحي وأنابيلا هلال تجمعان بين البساطة والفخامة

نجود الرميحي مدونة الموضة والعارضة الشهيرة، ظهرت من قبل بفستان باللون الأسود، انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام طويلة، وتزين عند منطقة الصدر بقماش باللون الأبيض الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة الراقية، كما ظهرت في مناسبة أخرى مرتدية سروال باللون الأسود عالي الخصر، مع توب أبيض بأكتاف ملتفة حول الرقبة مع شريط أسود زين الياقة على شكل رابطة عنق عصرية.

بل
اطلالة عملية لنجود الرميحي

الإعلامية أنابيلا هلال كان لها كذلك أكثر من إطلالة هادئة وراقية بهذين اللونين فظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية فستان أبيض فضفاض مع أكمام طويلة وواسعة، وتزين في جميع أنحائه بشرائط من الدانتيل التي أضفت له لمسة فخمة وأنيقة، كما ظهرت في إطلالات كاجوال سابقة جمعت فيها بين العصرية والفخامة عند تنسيقها للونين الأبيض والأسود.

غ
انابيلا هلال بفستان فخم 

ديما الأسدي وهنا الزاهد وحلا الترك يرفعن شعار البساطة والعملية

ديما الأسدي كان لها إطلالة باللونين الأبيض والأسود كذلك، حيث ارتدت سروال بأرجل واسعة وسترة بكم واحد فضفاض، مع طبقات متتالية باللونين الأبيض والأسود، زينت جميع أنحاء الزي، أما النجمة هنا الزاهد فخطفت الأنظار بإطلالة كاجوال عبارة عن جمبسوت باللون الأسود مع أكتاف عريضة، ونسقت أسفله توب أبيض بسيط.

غ
ديما الاسدي باطلالة بسيطة وعصرية 

النجمة الشابة حلا الترك أطلت مؤخرًا كذلك بفستان جلدي أسود قصير حتى الركبة، بدون أكتاف ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، وأمسكت بحقيبة باللون الأسود زادت من أناقتها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من محبيها.

غ
حلا الترك بفستان جلدي 

رحمة رياض وأسيل عمران وأناقة استثنائية 

النجمة رحمة رياض خطفت الأنظار في إحدى حفلاتها وظخرت مرتدية فستان باللون الأسود وانسدل مجسما في جميع أنحائه، بينما جاء الجزء العلوي مزينًا باللون الأبيض مع أكتاف منسدلة، وانسدل من الخلف على شكل وشاح طويل، بينما النجمة اسيل عمران فكان لها إطلالة عملية بسيطة عبارة عن فستان بقصة الكورسيه، وانسدل بداية من الخصر واسعًا وأنيقا ونسقت معه قميص باللون الابيض.

غ
اسيل عمران 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام