الملكة رانيا متألقة بإطلالتها في البرتغال.. بعيداً عن الفساتين إليك بعض من إطلالاتها بالسروال

أطلت الملكة رانيا أمس في قمة الويب في لشبونة في البرتغال، بلوك ساحر وعصري لافت، نسقت به جاكيت كروب برونزية اللّون مع بلوزة باللّون الأسود، وسروال أسود اللّون. إطلالة أنيقة وعصرية لافتة، عمدت الملكة إختيارها لتليق بالمناسبة الشبابية المميّزة. إطلالة الملكة رانيا خطفت الأنظار ليس فقط لأناقتها، بل لإعتمادها السروال كونها قليلاً ما تعتمده، فهي ترغب أن تطل بشكلٍ مستمر في الفساتين أو التنانير. اليوم في هذا النص سوف نلقي نظرة سريعة على أبرز إطلالات الملكة رانيا بالسروال، منها إطلالات شيك ومنها كاجوال شيك، لنتعرف أكثر عن كثب عليها.

إطلالة بالبرونز والأسود في البرتغال

بفخر وسعادة عبرت الملكة رانيا عن فرحتها بلقاء شباب الأردن الواعد في قمة الويب في لشبونة في البرتغال، التي إلتقت بها بعدد من الشباب الأردني الواعد. أطلت الملكة رانيا بلوك عصري شبابي لافت، نسقت به بلايزر أو جاكيت قصير باللّون البرونزي، إعتمدت معه بلوزة باللّون الأسود، مع سروال أسود وحذاء كعب عالي أسود. إطلالة أنيقة وراقية وعصرية شبابية في نفس الوقت.

الملكة رانيا
الملكة رنيا بإطلالتها الأخيرة بقمة ويب في البرتغال 

إطلالات الملكة بالسروال بلوك كاجوال لافت

إطلالات الملكة رانيا بالسروال قد تكون قليلة نسبةً لإطلالاتها بالفساتين أو التنانير. إطلالات لافتة ومميّزة رصدناها للملكة رانيا بتصميم السروال منها الكاجوال في زياراتها في الأردن، وإجتماعاتها الميدانية، ومنها الشيك في لقاءاتها المميّزة. في هذه الصورة نستعرض إطلالة كاجوال لها، نسقت بها قميص أصفر مع سروال من الدنيم الأزرق، مع بوت رينجر، وحقيبة يد بأسلوب Cross Bag. إطلالة كاجوال عملية لافتة، وأنيقة في نفس الوقت.

الملكة رانيا
إطلالة كاجوال لافتة للملكة رانيا بالسروال الدنيم 

الملكة رانيا بإطلالات أنيقة وشيك بالسروال

بعيداً عن الفساتين الميدي، والتنانير المميّزة، في بعض الأحيان تختار الملكة رانيا أن تطل بتصميم السروال وتنسقه بأسلوب راقي أنيق ولافت. هنا في الصورة أدناه إطلالة أنيقة للملكة رانيا نسقت بها سروال أزرق فاتح، مع بلوزة باللّون نفسه، مع بلايزر باللّون الزيتي المميّز. إعتمادها لأسلوب الطقم بالسروال من أكثر الخيارات المفضلة عندها، إذ نلاحظها دائماً تختار تصميم البدل في مناسباتها الخاصة والأنيقة.

الملكة رانيا
إطلالة أنيقة وراقية بالسروال للملكة رانيا