جمبسوت هيفاء وهبي حديث الجمهور في حفلها بالرياض ..إليكم تفاصيل إطلالتها المميزة

جمسبوت هيفاء وهبي كان حديث الجمهور طيلة اليومين الفائتين خلال حفلها الأول في موسم الرياض، وها هي النجمة اللبنانية تنشر في الساعات الماضية مجموعة من صورها من الحفل عبر حسابها على انستغرام،  استعرضت فيها اطلالتها الأنيقة وجمالها المميز على المسرح حيث تأتي الصور ايضا بعد موجة من التعليقات السلبية على صور متداولة للنجمة والتي لا تعكس حقيقة طلتها، بينما انشغل الجمهور ايضا بمدى براعة هيفاء في تنسيقها لأزياء أنيقة وغير جريئة في الوقت عينه، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها في حفلها بالسعودية.

تفاصيل اطلالة هيفاء بالجمسبوت الأسود في الرياض

 بعد مررو يومين على أول حفل لها في موسم الرياض، نشرت النجمة اللبنانية مجموعة صور لها من اطلالتها بالحفل الذي تألقت فيه بجمبسوت أسود لامع من توقيع Alexandre Vauthier   بينما ذكرت معلومات خاصة بحسابات فانز هيفاء وهبي بأن هذا الجمبسوت تم احضاره خصيصا لهيفاء من باريس وغير متوفر حاليا للبيع في المتاجر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي أرفقت الصور برسالة عبرت فيها عن سعادتها لإحيائها لأول مرة حفلا في السعودية فكتبت قائلة :" حفل #فوق_الخيال في #موسم_الرياض !شكراً من قلبي للسعودية واهلها على كل لحظة حلوة مليانة حب وفرح ونجاح"، كذلك شكرت هيفاء كل من اهتم بإطلالتها في الحفل، بينما جاءت الصور بعدسة كل من " khalid_alhamoudi " ، و " ohnnyhomsyphotography".

جمبسوت هيفاء وهبي

جمبسوت هيفاء وهبي تميّز بقماشه اللامع وبأكمامه الطويلة، وقصتّه المجسمة على الجسم والتي ناسبت جدا قوام هيفاء وأبرزت منحنيات قوامها الأنثوي، كذلك فإن قصّة الجمبسوت ساعدت هيفاء على الراحة في التنقل على المسرح والرقص بحركات استعراضية كما عودتنا في حفلاتها، اما اللمسة الأبرز في تفاصيل طلتها هو اجادتها لاختيار لـ "بوت طويل" بلون زهري من تصميم الكسندر فوتييه ايضا، وكسر لون البوت من حدة الأسود في ملابسها، فجاء التنسيق أكثر من رائع بهذه الإطلالة الأيقونية لها.

جمبسوت هيفاء وهبي

وأكملت طلتها بـعقد شوكر على عنقها مرصعا بالألماس مع اقراط طويلة، بينما تركت شعرها الطويل الأسود منسدلا مع تموجات الويفي الجذابة، واختارت مكياج سموكي قوي بأنامل نانسي سليم فبدت بجمال ساحر.

اطلالة هيفاء وهبي بالجمسبوت الأسود حازت على اشادات واسعة من الجمهور ومحبيها الذين اثنوا على اختيارها الملابس الملائمة لهذا الحفل الأول لها في الرياض، خاصة مع البوت الزهري الذي ناسب كذلك استعراضها على المسرح.

إطلالات سابقة لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتسم اطلالاتها دائما بالفخامة واللمسات الجريئة، وتختار ما بين فساتين السهرة اللامعة وما بين اطلالات الجمبسوت بقصات مختلفة، وفي الحالتين يتميز ذوقها بالستايل العصري والمتفرد.

جمبسوت بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون
جمبسوت بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون 

وتألقت هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة بأكثر من اطلالة بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون الذي يبدو أنه صاحب الأفكار المختلفة التي تنال إعجابها وتعبر عن جوانب مميزة من شخصيتها، كما أنه يعتبر أكثر المساندين لها في المناسبات الفارقة والمهمة التي تحضرها، ومن بينها بعض حفلاتها الغنائية وحفل زفاف شقيقتها.

فستان بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون
فستان بتوقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون 

مصدر الصور من حساب انستغرام هيفاء وهبي.