إليسا تفاجئ جمهورها بتغيير لافت في أزيائها.. اختارت فستانًا بقصّة أميرات ديزني وهذه الفنانة سبقتها على ارتدائه

بتغيير لافت في اختيار فساتينها، أطلت النجمة اللبنانية إليسا في افتتاح حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بفستان باللون الأصفر الخردلي بقصّة أميرات ديزني وهو ستايل لم يعهده الجمهور عليها حيث كانت غالبا ما تتجه نحو الفساتين المسحوبة على الجسم خاصة الفساتين القصيرة، ولم تحبذ قصات الفساتين الكلوش والمنفوشة، فشبّه الجمهور اطلالتها بأميرات ديزني، بينما فاجأت الفنانة أروى متابعيها على انستغرام بنشرها صورا بنفس الفستان حيث لفتت الى ارتدائه قبل إليسا خلال تصوير أحدث أعمالها الغنائية، فإليكم التفاصيل.

تفاصيل فستان إليسا في موسم الرياض 2022

النجمة اللبنانية إليسا تصدر اسمها الترند بعد حفلها الناجح والمميز مع مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. وإختارت صاحبة اغنية "اجمل احساس" فستانا لافتا عكس التغيير الواضح في أسلوب أزيائها المعتاد، فإرتدت ثوباً بتوقيع دار الأزياء العالمية Alexander McQueen والذي تميّز بقصة مماثلة لأميرات ديزني.

تفاصيل فستان إليسا في موسم الرياض 2022

وجاء الفستان بتفاصيل مختلفة عن اطلالات إليسا المعهودة، فبعدما كانت خيارات اليسا تصب في اتجاه الفساتين المسحوبة على القوام مع الأقمشة اللامعة، او الفساتين القصيرة والضيقة، فاجأت جمهورها بإختيار فستان أصفر خردلي بقصّة منفوشة، بدءا من الأكتاف المنفوخة والتي اتخذت شكل الكشاكش وصولا الى التنورة الكلوش ذات الكسرات العريضة التي تعطي حجما ضخما لقطعة الثوب، بينما وصل طول الثوب الى فوق الكاحل بقليل، وتمايلت اليسا بهذا الثوب بكل حيوية على المسرح.

التغيير الآخر الذي لاحظناه ايضا في اطلالة اليسا في موسم الرياض، هو اختيارها ايضا للون فاقع وجريء وهو الأصفر الخردلي الذي نادرا ما تختاره النجمة اللبنانية في اطلالاتها، حيث من المعروف عنها عشقها اكثر للألوان الداكنة والأكثر هدوءا مثل الاسود والأزرق والكحلي وغيره.

تفاصيل فستان إليسا في موسم الرياض 2022

لكن هذا اللون ناسب جدا بشرة اليسا ومنح طلتها الحيوية المبهجة بمنأى عن الألوان القاتمة، كذلك فإن اللون الأصفر جعلها تبدو اصغر من عمرها بسنوات.

وتغزل الجمهور بإطلالة اليسا في موسم الرياض ووصفوها بأنها تبدو مثل أميرات أفلام الخيال ديزني، معتبرين بأن اختيارها كان متفرداً وكسر روتين الفساتين الكلاسيكية التي ترتديها معظم النجمات.

وبالنسبة الى اطلالة اليسا الجمالية التي نسقتها مع ثوبها الأصفر، تمايلت على المسرح بتسريحة الشعر النصف رفعة من الأمام مع الشعر المنسدل الويفي، والمكياج السموكي القوي للعيون واحمر الشفاه النيود، بينما تزينت بعقد من اللؤلؤ وأسوار ذهبية في يدها.

الفنانة أروى ترتدي فستان إليسا

في المقابل، نشرت الفنانة والإعلامية أروى صورة لها بنفس فستان الفنانة إليسا، وكتبت في تعليقها على صورتها :"شوفوا هالصدفة الحلوة لي صادفت مع نزول كليبي ظالم، 30 اكتوبر .. وتم تصوير الكليب في 27 يونيو".

تفاصيل فستان إليسا في موسم الرياض 2022

وأعربت بالتالي أروى عن سعادتها لهذه المصادفة والتي سبقت فيها اليسا بإرتداء هذا الفستان من  Alexander McQueen بنفس اللون الأصفر الخردلي، ونشرت ايضا مقطعا من فيديو اغنيتها الجديدة حيث تطل بهذا الفستان.

 

أروى نسقت مع هذا الثوب مكياج قوي بالشفاه الفاقعة الحمراء، والعيون المحددة بالآيلاينر الأسود المجنح، بينما تخلت عن العقد في رقبتها واكتفت بالأقراط الطويلة الذهبية.

شاهدوا بالصور اطلالة كل من اليسا والفنانة اروى بنفس الفستان، وأي منهما ناسبها أكثر برأيكم؟.

مصدر الصور من انستغرام اليسا، روتانا، موسم الرياض، ومن انستغرام أروى.