ملكة إسبانيا ليتيزيا تسحر القلوب بإطلالة لافتة باللّون الأسود

كعادتها أطلت ملكة إسبانيا ليتيزيا وسحرت القلوب بأناقتها الفائقة وجمالها الساحر، وإختارت فستاناً أسود ميدي لافت بتصميم مميّز عند الصدر. إطلالة مميّزة للملكة التي ظهرت بصور لافتة برفقة زوجها ملك إسبانيا الملك فيليبي، والأميرتان ليونور وصوفيا، في حفل توزيع جوائز أميرة أستورياس الـ 30 Princesa De Asturias Awards 2022.

إطلالة ساحرة للملكة بالأسود بفستان جذاب أنيق

إختارت الملكة ليتيزيا أن تطل بفستان أسود بتصميم شيك جريء وجذاب في نفس الوقت من مجموعة Teresa Helbig لخريف وشتاء 2022-2023. إطلالة برزت جمالها برقي ملكي لافت، حيث نسقت فستاناً مخملياً ناعماً باللّون الأسود ميدي،  يتميّز بقصته عند الصدرالمرصع بكريستالات فضية، ونسقته مع حذاء أسود كعب عالي من علامة Carolina Herrera وحقيبة يد كلاتش من Magrit. تسريحة شعرها كالعادة بسيطة منسدلة وأنيقة، مع ماكياج ترابي خفيف برز جمال وجاذبية وجهها، أما الأكسسورات فإقتصرت فقط على أقراط الأذن الدائرية الناعمة والبسيطة، مما أضفى أناقة لافتة على اللّوك.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا بكامل أناقتها بفستان أسود ميدي لافت

الملكة بظهور دائم مع بناتها الأميرات

لا تتردد الملكة ليتيزيا في إبراز ابنتيها الأميرتان ليونور وصوفيا بشكلٍ دائم في جميع المناسبات، واشراكهما في النشاطات الملكية بتفاصيلها. إطلالات الأميرتان دائماً أنيقة وكلاسيكية، تناسب عمرهما. في كل مرة تظهر الملكة ليتيزيا في مناسبات أو حفل توزيع جوائز أو تكريمات، تظهر الأميرتان بكامل أناقتهما برفقتها. هنا إختارت الأميرة ليونور إطلالة كلاسيكية لكن بلون ملفت فظهرت ببدلة رسمية وردية أنيقة، أما الأميرة صوفيا فإختارت أن تطل بفستان ستان أنيق لافت باللّون الأخضر.

الملكة ليتيزيا
صورة عائلية للعائلية الملكية في إسبانيا