الملكة رانيا بإطلالة مشرقة بالأصفر في أحدث ظهور لها

أطلت الملكة رانيا أمس بقميص ساحر ولافت باللّون الأصفر الفليو القوي، مما لفت الأنظار خصوصاً وهي المعروفة بإنتقائها الدائم لألوان زاهية وهادئة. إطلالة لافتة للملكة رانيا نسقت بها قميصا أصفر مع تنورة باللّون الأسود. إطلالة الملكة رانيا أتت في لقاء جمعها بجلالة الملكة سيلفيا ملكة السويد، رئيسة مينتور العالمية، وسمو الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، رئيس مينتور العربية أثناء وصولهم مساء أمس الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة مينتور العربية في عمّان والذي سيعود ريعه لدعم تنفيذ برامجها ومشاريعها التوعوية والوقائية في الأردن والعالم العربي.

الملكة رانيا بإطلالة جريئة مشرقة 

إختارت الملكة رانيا الظهور بلوك لافت ومميّز، إذ إختارت قميص أصفر فليو من Andrew Gn، ونسقته مع تنورة ماكسي باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي أسود وحقيبة يد صغيرة أيضاً باللّون الأسود. إطلالة لافتة مميّزة، إبتعدت بها الملكة رانيا عن الإطلالات الهادئة الكلاسيكية.

الملكة رانيا
الملكة رانيا في إطلالة ساحرة بالأصفر برفقة ملكة السويد والأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز

الملكة رانيا بإطلالة سابقة من Andrew Gn

لاحظنا إختيار الملكة رانيا المتكرر لأزياء من Andrew Gn، فهي تميل إلى هذا الستايل الذي يتميّز بالقصات المميّزة من عند الأكمام والياقات، بالإضافة إلى الألوان المعتمدة والأقمشة اللاّفتة التي تحوي نوعاً ما نفحة عربية لافتة من حيث التطريز والنقشات والفساتين الفضفاضة الأقرب إلى القفطان والعبايات. في مناسبة مهمة وخاصة للملكة، في خطوبة ولي عهد الأردن الأمير حسين، إختارت جلالتها فستان أسود من Andrew Gn يتميّز بأكسسوارات مميّزة ولافتة من عند الصدر.

الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة لافتة بفستان أسود مميّز من عند الصدر بأكسسوارات فضية مميّزة من Andrew Gn