الفخامة والبساطة .. أبرز إطلالات "أسيل عمران" في العلا

شاركت الفنانة السعودية "أسيل عمران"  جمهورها عبر حسابها الرسمي على "الانستجرام"، بصور متنوعة لرحلتها وسط المشاهد الطبيعية والصحراء الخلابة لمحافظة العُلا الأثرية، والتي تنوعت فيها إطلالاتها الأنيقة ما بين الفخامة والبساطة.

الفخامة والبساطة .. أبرز إطلالات "أسيل عمران" في العلا

تعتمد الفنانة السعودية "أسيل عمران" في مختلف إطلالاتها على خيارات الأزياء الناعمة، وتعد أيقونة للكثير من الشابات الباحثات عن الأناقة العصرية، سواء في إطلالاتها البسيطة الكاجوال خلال السفر، أو بإطلالاتها الفاخرة الأنيقة في المناسبات الرسمية.

اطلالة أسيل عمران خلال حضور حفل ماريا كيري
اطلالة أسيل عمران خلال حضور حفل ماريا كيري

إطلالة "أسيل عمران" في حفل "ماريا كيري" وافتتاح "بانيان تري"

كانت الفنانة "أسيل عمران" إحدى نجمات العالم العربي اللواتي تواجدن في العلا وشاركن في حفل النجمة "ماريا كاري" وافتتاح مجموعة "بانيان تري" للضيافة اول منتجع فندق فاخر في المملكة.

واختارت "أسيل عمران" بهذه المناسبة إطلالة أنيقة فاخرة من علامة "ديور" باختيارها لتنورة منفوشة من التل وجاكيت قصير أنيق باللون الأسود، بجانب قميص أبيض وحقيبة يد صغيرة باللون الوردي، وأعربت عن سعادتها بحضور حفل "ماريا كيري" بمناسبة افتتاح "بانيان تري" في العلا، كما أعربت عن فخرها أكثر بالتنظيم العالي في المملكة لهذا الحدث الهام.

ونشرت "أسيل عمران" صورا متنوعة لها خلال تواجدها في مجموعة "بانيان تري" للضيافة اول منتجع فندق فاخر في المملكة وسط المشاهد الطبيعية والصحراء الخلابة لمحافظة العُلا الأثرية، باختيارها لفستان طويل وأنيق بستايل عصري باللون الكحلي.

اطلالة أسيل عمران بفستان كحلي عصري في بانيان تري
اطلالة أسيل عمران بفستان كحلي عصري في بانيان تري

إطلالة "أسيل عمران" خلال رحلتها وسط معالم العلا

أطلت "أسيل عمران" على متابعيها بإطلالة ناعمة وبسيطة باختيارها للجمبسوت في زيارتها للمدينة القديمة في العلا، مشيرة إلى أن "جمال هذه المدينة لا يوصف"، وجاء الجمبسوت العصري الذي اختارته أسيل باللون البيج المطبع برسومات صغيرة ناعمة باللوني البني الغامق والأسود، وهي الاطلالة التي نسقتها مع جاكيت متوسط الطول باللون البني.

أسيل عمران بجمبسوت أنيق في العلا
أسيل عمران بجمبسوت أنيق في العلا

وجاءت إطلالتها الأخيرة في "جبل الفيل" إطلالة بسيطة كاجوال حيث نسقت على بنطلون واسع وبلوزة بسيطة باللون الأسود، جاكيت جينز قصير باللون البني، مشيرة إلى أن الجبل من أهم وأجمل المعالم التي يمكن زيارتها في العلا وهو مُسجل عالمياً ضمن عجائب الجيولوجيا، ونصحت متابعيها بزيارة هذا المعلم وقت غروب الشمس للاستمتاع بالإضاءة والسماء الصافية وكذلك الجلسات الممتعة الموجودة أمام الجبل، مشيدة بروعة الطقس خلال هذا الوقت.

إطلالة كاجوال بسيطة خلال زيارة أسيل عمران لجبل الفيل في العلا
إطلالة كاجوال بسيطة خلال زيارة أسيل عمران لجبل الفيل في العلا

الصور من حساب الفنانة "أسيل عمران" على "الانستجرام".