في عيد ميلاد كاتي بيري.. عشق لا ينتهي للأزياء الجلدية وهكذا تشابهت أحدث إطلالاتها مع أسلوب كيم كارداشيان

كاتي بيري النجمة العالمية تحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر، بعيد ميلادها الـ38، حيث تلقت العديد من رسائل التهنئة من قبل عدد من جمهورها الذين دائمًا ما يعبرون عن مدى حبهم لها ولكل ما تقدمه.

كاتي بيري بإطلالة جلدية جذابة تزامنًا مع عيد ميلادها

ومع كل ظهور لكاتي بيري تنجح في خطف الأنظار دائمًا، حيث يعتبرها البعض بمثابة أيقونة للموضة بسبب اختياراتها المميزة في الأزياء وإطلالاتها المختلفة، كما أنها على ما يبدو عاشقة للأزياء الجلدية، حيث ظهرت بقطع ملابس متنوعة في العديد من المناسبات، وأحدثها عندما نشرت صورة لها خلال الساعات الماضية صورة جديدة لها ظهرت فيها بفستان جلدي قصير باللون البني من ABOUT YOU تزين بالثنيات العريضة وانسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، مع رقبة مغلقة.

غ
كاتي بيري بفستان جلدي باللون البني

فستان كاتي بيري بأحدث ظهور يتشابه مع أسلوب كيم كارداشيان 

وتشابه الفستان الذي ارتدته كاتي بيري مع بعض اختيارات النجمة العالمية كيم كارداشيان التي تفضل هي الأخرى الأزياء الجلدية، حيث إنها سبق وظهرت من قبل بفستان جلدي باللون البني الغامق، مع أكتاف عريضة، وأكمام على شكل قفازات من نفس الخامة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل، واعتبر البعض أن فستان كاتي بيري وكيم كارداشيان متشابهان في البساطة والأسلوب واختيار اللون البني بدرجاته المختلفة.

غ
كيم كاراشيان بفستان بني ميدي 

كاتي بيري لها أكثر من إطلالة جلدية أخرى خطفت الأنظار من خلالها، حيث ظهرت مرتدية بدلة من جلد الزواحف باللون البرتقالي، عبارة عن تنورة ضيقة وقصيرة، ونسقت معها سترة واسعة بأكمام طويلة وواسعة كذلك مع أزرار أمامية، وأمسكت بحقيبة بنية أنيقة متوسطة الحجم.

ب
كاتي بيري باطلالة جلدية باللون البرتقالي 

أجمل إطلالات كاتي بيري الجلدية

في إطلالة أخرى ظهرت كاتي بيري ببدلة جلدية لامعة باللون الأزرق، عبارة عن سروال مستقيم وطويل وسترة قصيرة بأكمام طويلة وأزرار أمامية تركتها مفتوحة، ونسقت أسفلها توب قصير باللون البرتقالي، وارتدت حذاء مسطح باللون الأبيض.

ب
كاتي بيري باللون الازرق 

من بين الإطلالات الجلدية التي تألقت فيها كاتي بيري، عندما ظهرت في أحد البرامج وارتدت فستانًا قصيرًا باللون النبيتي اللامع مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر على شكل حرف V، وفتحة ساق جانبية قصيرة، مع ثنيات زينت منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة بوت جلدي لامع باللون الأسود.

ب
كاتي بيري بفستان نبيتي لامع 

لمسات مميزة لكاتي بيري على أزيائها الجلدية

إطلالة أخرى في إحدى الحفلات التي ظهرت فيها كاتي بيري، اختارت أيضًا الظهور بفستان جلدي باللون البني جاء تصميمه بسيطًا بكتف واحد منسدلا على الذراع مع، وانسدل الفستان نفسه طويلًا حتى أسفل مع فتحة ساق خلفية، وزينت الإطلالة بعقد لولي طويل أضفى لمسة أنيقة عليها.

ب
كاتي بيري بفستان جلدي طويل بسيط

كاتي بيري ظهرت في حفل آخر بفستان ميدي أسود جلدي لامع مع فتحة صدر دائرية وحمالات عريضة وجيبين عند الخصر محددين بشريط أصفر، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أسود أنيق، فيما أطلت في ظهور سابق بفستان قصير باللون الأزرق السماوي اللامع بأكمام طويلة ومجسمة ومزينة بثنيات أضفت عليها لمسة أنيقة.

ب
كاتي بيري بفستان اسود جلدي

الصور من حسابات كاتي بيري وكيم كارداشيان بانستجرام وAFP.