أسرار الملكة رانيا العبد الله في تنسيق اللون الأبيض وهكذا ظهرت في أحدث صورها

الملكة رانيا العبدالله تظل دائمًا المصدر الأساسي لاستلهام أفكار وأساليب الإطلالات الملكية الناعمة، والتي برزت مؤخرًا في لمساتها الأنيقة من خلال تنسيق إطلالات ملكية مميزة باللون الأبيض، وهو من أكثر الألوان التي تضفي إشراقة خاصة على اللوك، فاستلهمي إطلالتك الأنيقة بالأبيض الساحر بأسلوب الملكة رانيا العبدالله.

إطلالة الملكة رانيا بالأبيض في أحدث ظهور

اعتمدت الملكة رانيا العبدالله الإطلالة البيضاء الأنيقة في أحدث ظهور، وذلك خلال زيارتها لمجموعة من الشباب والشابات المميزين في تطبيق ميكسي Makesy، والذي يعمل على توفير فرص عمل، والتشبيك بين سيدات في مجال التطريز والخياطة والمصممين والمسوقين والزبائن، وخطفت إطلالة الملكة رانيا الأنظار بفستان باللون الأبيض بأسلوب التنورة الواسعة، ونسقته مع سترة باللون الأحمر وحذاء بنفس اللون.

الملكة رانيا العبدالله 
إطلالة الملكة رانيا العبدالله في أحدث ظهور

الملكة رانيا بإطلالة ملكية ناعمة

الملكة رانيا العبدالله اختارت الإطلالة البيضاء برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، لدى وصولهما إلى سلطنة عمان، وخطفت إطلالتها الرقيقة الأنظار بفستان باللون الأبيض، والذي تصميمه بالأسلوب الملكي الناعم البسيط، مع تنورة طويلة منسدلة، وتميز الفستان مع بعض اللمسات الأنيقة باللون الأسود عند منطقة الياقة، بالإضافة إلى خطوط دائرية متوازية عند الوسط، ونسقت حقيبة وحذاء باللون الأسود أيضًا.

الملكة رانيا العبدالله 
لمسات الملكة رانيا العبدالله بالأبيض

اللمسات الأنيقة بالأبيض

اختارت الملكة رانيا العبدالله إطلالتها الأبيض خلال زيارتها لسلطنة عمان، وذلك من خلال فستان باللون الأبيض مع نقشة البولكا باللون الأسود، وجاءت الإطلالة ملكية أنيقة مع مع الحزام باللون الأسود من الوسط، وبعض التفاصيل الأخرى عند خط العنق والصدر، وأكملت الملكة رانيا العبدالله اللوك مع حقيبة ونظارة باللون الأسود.

الملكة رانيا العبدالله 
إطلالة بيضاء بنقشة البولكا

القميص الأبيض قطعة مميزة في إطلالات الملكة رانيا

أطلت الملكة رانيا العبدالله بالقميص الأبيض خلال مشاركتها في قمة الابتكار لجائزة إيرث شوت في نيويورك، وذلك في إطار جهودها لدعم رسالة إيرث شوت في تسليط الضوء، ودعم ابتكار الحلول المتطورة لأكبر التحديات البيئية، وبدت إطلالتها مشرقة من خلال اللوك بالقميص الأبيض، والذي نسقته مع بنطلون باللون الأسود.

الملكة رانيا العبدالله 
القميص الأبيض في إطلالات الملكة رانيا العبدالله

الملكة رانيا العبدالله بإطلالة لافتة بالأبيض

الإطلالة البيضاء كانت رفيقة الملكة رانيا العبدالله أيضًا خلال مشاركتها في قمة كونكورديا السنوية السنوية 2022، حيث نسقت بلوزة باللون الأبيض، مطبع على جانبها خطوط باللون الأسود، والتي جاءت متناسقة مع التنورة باللون الأسود أيضًا، وخطفت الأنظار بهذا اللوك الهادئ المتناسق.

الملكة رانيا العبدالله 
إطلالة الملكة رانيا العبدالله منسقة بالأبيض

إطلالة متوهجة بالأبيض

الملكة رانيا العبدالله تألقت بإطلالة ملفتة بالأبيض الساطع خلال إحدى زياراتها الملكية، وذلك من خلال فستان أبيض واسع متناسق، جاءت لمساته المميزة الأنيقة من خلال التنورة الطويلة غير المتوازية الطول من أسفل، بالإضافة إلى تداخل أنيق بلمسات من اللون الأزرق في أطراف التنورة من أسفل، وحزام بنفس اللون منسدل من الوسط، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأزرق أيضًا.

الملكة رانيا العبدالله 
إطلالة ملفتة بالأبيض



الصور من حساب الملكة رانيا بإنستجرام