"الجرأة والقوة والحب"..اللون الأحمر يعكس أهم صفات ميغان ماركل في إطلالتها المتنوعة

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، مع كل ظهور لها في أحد الفعاليات أو على مواقع التواصل الاجتماعي، تنجح في خطف أنظار الجمهور، بسبب إطلالاتها المختلفة التي تظهر بها، وبجانب حبها للألوان الداكنة، يبدو أن ميغان من محبات اللون الأحمر الذي يرمز إلى الجرأة والقوة والحب، حيث اختارته في أكثر من إطلالة سابقة لها ونجحت في تنسيقه بطريقتها بشكل نال إعجاب محبيها.

أجمل إطلالات ميغان ماركل باللون الأحمر

من بين الإطلالات التي نالت إعجاب الجمهور، عندما ظهرت ميغان ماركل في افتتاح One Young World خلال الشهر الماضي، بإطلالة كاملة من فالنتينو باللون الأحمر، عبارة عن سروال مستقيم وبلوزة بأكمام طويلة باللون نفسه، وانسدل من الجزء العلوي لها، وشاحًا طويلًا تركت ميغان جزء منه منسدلًا للأمام، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء أحمر بكعب عال كذلك.

ب
ميغان ماركل باطلالة حمراء من توقيع فالنتينو 

إطلالة أخرى خطفت بها ميغان ماركل الأنظار خلال حضور أحد المناسبات، حيث أطلت في 2021 Salute to Freedom Gala بفستان مبهر من تصميم دار Carolina Herrera، باللون الأحمر الناري، وقد تميز الفستان الحريري بقصة الـv neck المنخفضة وأكتافه الرفيعة قليلًا، وبتنورة ضيقة بقصة مستقيمة تبرز خصرها، مع الفتحة في النصف التي منحت اللوك لمسة من الجرأة، وفوقها تنورة واسعة حافظت فيها على الأسلوب الكلاسيكي للإطلالة، وأكملت ميغان اللوك بحذاء ساتان الأحمر من تصميم Giuseppe Zanotti، ومجوهرات ماسية فخمة.

ب
ميغان ماركل بفستان احمر انيق 

ميغان ماركل تختار البساطة في إطلالاتها 

في ظهور سابق أطلت ميغان بإطلالة ساحرة بصحبة زوجها الأمير هاري، وظهرت بفستان أحمر طويل مع الأكمام بصيحة الكاب من تصميم Safiyaa، وجاء تصميم الفستان بسيطًا للغاية، ونسقت معه حقيبة صغيرة وحذاء بكعب عال باللون نفسه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب محبيها.

ب
البساطة تسيطر على اطلالات ميغان ماركل

إطلالات ميغان ماركل وقت الحمل 

وكان لميغان ماركل خلال فترة الحمل، إطلالات لافتة باللون الأحمر نالت تفاعل الجمهور، من بينها عندما ظهرت بفستان قصير فضفاض مع أكمام طويلة وضيقة، ومزين بوشاح التف حول الذراعين من نفس اللون مع نقشات من الخيوط أضفت له لمسة أنيقة ومختلفة، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة متوسطة الحجم باللون البيج.

بل
ميغان ماركل بفستان احمر قصير وفضفاض

فيما أطلت في ظهور آخر بصحبة زوجها كذلك، بفستان باللون البنفسجي، واختارت أن ترتدي فوقه معطف طويل باللون الأحمر، مع ياقة ضخمة وأكمام طويلة وواسعة قليلًا، وتركت المعطف في بعض الصور مفتوحًا من الأمام، فيما نسقت مع تلك الإطلالة حقيبة بنية وحذاء باللون الأحمر.

ب
ميغان ماركل بمعطف احمر خلال فترة الحمل 

اللون الأحمر ينضم لقائمة الألوان المفضلة لميغان ماركل

ويبدو أن ميغان من عشاق اللون الأحمر منذ زمن طويل، حيث إنها في ظهور سابق لها قبل الحمل، جذبت ميغان الأنظار بإطلالة فخمة بفستان أحمر بأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة دائرية، وتزين بفتحات وخيوط على شكل ورود من الأعلى، لإيما جاء الجزء السفلي واسعًا قليلًا وتزين ببعض كسرات البليسيه المميزة.

ب
ميغان ماركل بفستان احمر ميدي 

الصور من حساب المصور Misan Harriman بانستجرام وAFP