بالصور أجدد إطلالات متابعات الموضة الكاجوال في شوارع باريس

اطلالات متابعات الموضة ضمن أسبوع باريس برزت بأجمل صيحات الموضة الشبابية والملفتة بتدرجات الالوان الهادئة والقصات الحيوية التي يمكنك ان تستوحي منها اطلالاتك المقبلة. فتابعي عن كثب اطلالاتهن واختياراتهن الكاجوال والمتجددة وتألقي على خطاهن بأجدد التصاميم الملفتة التي زيّنت شوارع باريس بأناقة استثنائية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من إطلالات متابعات الموضة المشرقة أجدد الصيحات التي يمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة في صيف 2023.

كارن وازن بموضة الفستان البراق

كارن وازن بموضة الفستان البراق

اطلالات متابعات الموضة العرب كانت الابرز في أولى عروض باريس وابرزهن اطلالات كارن وازن بموضة الفستان البراق الطويل مع الفراغات الشفافة البارزة على طول التصميم الكريستالي بأكمامه الطويلة والشق الجانبي. فهذا التصميم لفت الأنظار من خلال الكشف عن الكروب توب والشورت القصير خلفته، بأسلوب فاخر وملفت للنظر.

كارن وازن بموضة الفستان البراق

وفي اطلالة ثانية لمدونة الموضة كارن وازن في شوارع باريس، لفتت الأنظار بموضة الجمبسوت الاسود الجلدي خلال حضورها عرض ديور Dior. فتميّز هذا التصميم بتفاصيل السحاب الامامي المنسدل بأسلوب مستقيم من الجهة الامامية، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة مع الزوائد النافرة على اليدين. فبدت أكثر كاجوال وشبابية بهذا التصميم المستقيم مع قصة الارجل المستقيمة

نتالي فنج بموضة الفستان الاسود

نتالي فنج بموضة الفستان الاسود

ومن أجمل الاطلالات في شوارع باريس، أناقة مدونة الموضة نتالي فنج بموضة الفستان الاسود الفاخر خلال حضورها عرض Celine. فانتقت التصميم الطويل مع الفراغات الخلفية المكشوفة بطريقة كاجوال وملفتة للنظر.

ريم سعيدي بفستان أبيض مفرغ

ريم سعيدي بفستان أبيض مفرغ

كما اتجهت الجميلة ريم سعيدي الى باريس بأناقتها الساحرة وتألقت بفستان أبيض مفرغ مع القصة المحددة من الجهة الامامية بتوقيع دار ALEX PERRY. فهذا التصميم تميّز بالقصة الطويلة التي تكشف عن البطن بكثير من الانوثة.

صيحات المعاطف الفاخرة

صيحات المعاطف الفاخرة

ومن أجمل اطلالات متابعات الموضة العالميات في باريس، أجدد صيحات المعاطف الفاخرة والطويلة مع القصات المحددة من أعلى الخصر بأقمشة الجوخ والجلد. كما سحرتنا موضة الجلد الاصفر من خلال القميص الكلاسيكي الفضفاض والمنسدل مع التنورة السوداء الطويلة.

موضة الكارو الشبابي

موضة الكارو الشبابي

كما أتت موضة الكارو لتبرز في شوارع بلريس من خلال التنانير الطويلة بتدرجات لوني الاصفر والاسود. وتم تنسيقها مع القميص الابيض والفيست الصوفية الساحرة بدون أكمام بكثير من الانوثة.