الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بصورة مميّزة.. هل ورثتا منها الأناقة وشغف الموضة؟

تحتفل اليوم الملكة رانيا بعيد ميلاد الأميرتين إيمان وسلمى، ففي هذا التاريخ من كل سنة تقوم الملكة رانيا بنشر صورة تجمعها بالأميرتين، مع كلام معبّر، مهنئةً ابنتيها بهذه المناسبة. الملكة رانيا الأم، لا تتجزأ عن شخصيتها الملكية المحبة والعطوفة، والقريبة من الناس، هذا ما يلمسه كل من إقترب من الملكة رانيا وكل من يعرفها أو يشاهد مقابلاتها التلفزيونية، التي من خلالها نلمس الشق الآخر من شخصيتها التي لا تتردد في التعبير عنه في كل مناسبة.

صورة للملكة والأميرتين إحتفالاً 

تقوم الملكة رانيا في تاريخ 26 سبتمبر من كل سنة بنشر صورة تجمعها مع ابنتيهما، مهنئة بعيد ميلادهما الذي يفصل يوم واحد، مع فارق السنوات الأربع. فالأميرة ايمان من مواليد 27 سبتمبر 1996، بينما الأميرة سلمى فمن مواليد 26 سبتمبر 2000. وفي كل سنة تعبّر الملكة رانيا عن مشاعرها بجمل معبّرة مرفقة بالصورة المنشورة، إذ علّقت اليوم بالقول "أغلى بنتين وأعز صديقتين، كل سنة وانتوا سالمين ايمان وسلمى".

الملكة رانيا
الصورة التي نشرتها الملكة رانيا بتاريخ 26 سبتمبر 2022

الأميرتان في الأناقة على درب الملكة 

بات ملحوظاً حب الأميرات للموضة، ففي كل إطلالة نلاحظ أنهما تختاران ملابسهما بتمعن، وبعض الأوقات، تنسقان إطلالاتهما مع الملكة، من ناحية الألوان أو التصاميم المعتمدة. فالملكة رانيا كما صرّحت في كلامها اليوم، أن الأميرتين صديقتاها، وبالتالي فهي تعتبر أنهما صديقاتها للعمر القادم. هنا في الصورة الأولى إطلالة للملكة رانيا بفستان لافت باللّون الاصفر، برفقة إبنتها إيمان التي إعتمدت فستان لافت بسيط وأنيق باللّون الأسود بياقة عالية، مع فتحة جانبية، نسقته مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأسود. في الصورة الثانية نسقت الأميرات إطلالاتهن بالأبيض مع الملكة، إطلالة راقية بسيطة تبرز جمالهنَّ وأناقتهنَّ. في الصورة الأخيرة إطلالة فخمة للملكة والأميرات، حيث إعتمدت الملكة إطلالة بفستان حرير باللّون البرغندي المميّز، نسقت معها الأميرة سلمى تنورة باللّون عينه والقماش ذاته، مع قميص باللّون الأزرق، أما الأميرة إيمان، فإعتمدت إطلالة باللّون البني المميّز. إطلالات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

الملكة رانيا
الملكة رانيا بصورة جديدة برفقة إبنتها إيمان بإطلالة لافتة وأنيقة من نيويورك
 

الملكة رانيا لا تتردد في نشر صورها مع الأميرتين بإستمرار

كما ذكرنا سابقاً الملكة رانيا لا تفصل بين الشق الملكي والشق العائلي، فهي تعتبر أن حياتها العائلية من أساسيتها في الحياة، كمهامها الملكية، والتعبير عن حبها لأولادها وإظهاره علناً على السوشيل ميديا من الأمور التي تقرب الناس منها أكثر، وتحبب المتابعين بالعائلة الملكية أكثر وأكثر. مشاركة الملكة رانيا لصورعائلية خاصة، قد يشعر المتابعين بقربهم من العائلة وبتواضعها أيضاً. الملكة رانيا في كل مناسبة، تنشر لها صور مع بناتها خصوصاً أو العائلية كاملةً، وتُشارك فرحتها بتخرج أو بعيد ميلاد، أو بخطوبة، مع المتابعين بإستمرار، عكس ما تعودنا عليه من عائلات ملكية أخرى بعيدة عن الإعلام والعالم. 

 

الملكة رانيا
الملكة رانيا بصورة لافتة بالأبيض مع الأميرات 

 

إطلالة الملكة رانيا