إطلالة ملكية للفنانة أحلام في حفلها باليوم الوطني السعودي 92 ..وهذه التفاصيل التي ميّزت فستانها

إطلالة ملكية تميّزت بها النجمة الإماراتية أحلام في حفلات اليوم الوطني السعودي 92 في العاصمة الرياض، على مسرح أبوبكر سالم في بوليڤارد رياض سيتي أمس الجمعة، إطلالة استأثرت فيها على أنظار الحاضرين والجمهور بفستانها الفخم جدا بالتفاصيل المبتكرة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، فبدت كالأميرات بفستانها الرمادي الطويل مع قماش الشيفون والتفاصيل الملفتة، الى جانب تسريحة شعرها الطويل الريترو مع المكياج الدخاني الجذاب، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها.

تفاصيل إطلالة النجمة أحلام  في حفلها باليوم الوطني السعودي

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلا مميزا وناجحا ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 92 في العاصمة الرياض، على مسرح أبوبكر سالم في بوليڤارد رياض سيتي أمس الجمعة، وتألقت بفستان بتصميم ساحر بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد حيث تميز الثوب بتفاصيل لافتة ومبتكرة.

وجاء الفستان بقصّة طويلة كلوش باللون الرمادي، وطغت عليه الزخرفات الفنية بحبات الترتر التي توزعت بأشكال هندسية لافتة ذكرتنا بالفساتين الهندسة الرائعة، وكعادتها حرصت أنغام على اختيار الثوب بقصة محتشمة حيث جاءت اكمامه من الشيفون الملتف على يديها والموصول مع الكتف بطريقة أنيقة ثم ينسدل قماش الشيفون مع قصة الفستان وصولا الى أسفله ليتمازج معه بتفاصيل فنية رائعة جاءت من اطلالتها فخمة وأنيقة تشبه فيها إطلالات الأميرات.

واختارت الفنانة أحلام ان تضع شالا باللون الأخضر على أكتافها من وحي علم المملكة العربية السعودية حيث زينت به اطلالتها على المسرح احتفالا باليوم الوطني السعودي.

تفاصيل إطلالة النجمة أحلام  في حفلها باليوم الوطني السعودي

نسقت أحلام مع هذا الثوب صندلا مفتوحا بالكعب العالي وبنفس لون الفستان، بينما تزينب بمجوهرات ثمينة من الألماس. اما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فإختارت مكياج دخاني باللون الرمادي لعينيها مع الرموس البارزة واحمر الشفاه الوردي، واتجهت الى تسريحة الشعر المفضلة لها بستايل الريترو مع الخصل المموجة على الكتفين.

ونالت إطلالة أحلام الإشادات الواسعة من جمهورها عبر السوشيال والذين أثنوا على اختيارها لثوب فخم بالتفاصيل الرائعة مع لونه الذي ناسب بشرتها، معتبرين بأنها لم تخيب آمالهم كعادتها بإطلالاتها الملكية الفخمة خاصة في مناسبة حفلات اليوم الوطني السعودي 92.

تفاصيل إطلالة النجمة أحلام  في حفلها باليوم الوطني السعودي

ووجهت أحلام في حفلها رسالة للشعب السعودي قائلة "كل عام وبلادي المملكة العربية السعودية وملكها الغالي أبونا الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهدها سمو الأمير محمد بن سلمان، والسعودية وتراب و سماء السعودية وأهلها بخير..".

وقدمت أحلام في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها ومنها راس قمة، تسولف عبرتي، الله يرحمه، ومستغرب، تمرد،  مثير، يلازمني خيالك والتي غنتها "لعيونكم من غير بروفة"، وغيرها.

إطلالات سابقة للنجمة أحلام تميزت فيها بالفخامة

النجمة أحلام تبهر جمهورها دائما بأجمل الإختيارات من الفساتين الفخمة التي تتعاون فيها مع أشهر المصممين العرب والعالميين، ونذكر من اطلالاتها الاخيرة ارتدائها فستان باللون الباسيتل الذي بدت فيه كالأميرات وحمل الثوب توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتميز بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة مع ياقة مربعة تغطيها الثنيات الرقيقة، وزينت الملكة خصرها الرشيق بحزام رفيع ينسدل الفستان أسفله بقصة واسعة مزينة بحبوب براقة متناثرة، وجاء تصميم الفستان رقيقا وساهم الحزام في إظهار رشاقة النجمة التي خسرت الكثير من وزنها مؤخرا.

اطلالة سابقة للنجمة احلام

وسبق ذلك ظهور الفنانة أحلام بإطلالة باللون الأبيض المائل للكريمي، تميز بقصته الضيقة عند نصفه العلوي، والتطريز المبهر بحبات الكريستال اللامعة والتي تناثرت بطريقة فنية على منطقة الصدر والأكتاف والأكمام الطويلة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

الصور من حساب الفنانة أحلام على "انستجرام".